كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511




ما شا الله عالموتر ياخي جميل
سويتلك مثل هاي الي اتقول ما اباه ودزوني عليه ههههههه
أشكرك … والله يبارك فيك
فعلاً أحلى سيارة صالون ..
السيارة + الرقم = هالسعر .. يا بلاش ..
اتمنى لك التوفيق فالبيعة ..
مبروووك مقدماً لعرسك ..بالرفاء والبنون ان شاء الله ..وذرية صالحة يا رب
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
شكرا للجميع على الردود الحلوة .. والكل عارف أن مكينة cts-v هي مكينة كورفت zr1 بس الفرق السوبر أصغر و أنعم (أهدى في الصوت)