كاديلاك CTS-V سوبرشارج 2009 بحالة الوكالة من ليبيرتي على الضمان و سيرفس كونتراك
مع جناح مركب بقيمة 4 ألاف درهم مع الرقم السيارة هدية مجانا
سبب البيع : طلع عندي (الديسك) الموتر صار وايد سبورت علي + التخطيط للزواج (29 سنة و خمس أشهر) ولا مستحيل أفكر ابيعه
ماشي 36.000 كم … مطلوب 195.000 درهم … للاتصال على 050-8338511

64 thoughts on “كاديلاك cts-v سوبرشارج 2009

  1. ما شا الله عالموتر ياخي جميل

    سويتلك مثل هاي الي اتقول ما اباه ودزوني عليه ههههههه

  2. فعلاً أحلى سيارة صالون ..

    السيارة + الرقم = هالسعر .. يا بلاش ..

    اتمنى لك التوفيق فالبيعة ..

    مبروووك مقدماً لعرسك ..بالرفاء والبنون ان شاء الله ..وذرية صالحة يا رب

    أشكرك … والله يبارك فيك

  3. فعلاً أحلى سيارة صالون ..

    السيارة + الرقم = هالسعر .. يا بلاش ..

    اتمنى لك التوفيق فالبيعة ..

    مبروووك مقدماً لعرسك ..بالرفاء والبنون ان شاء الله ..وذرية صالحة يا رب

  4. شكرا للجميع على الردود الحلوة .. والكل عارف أن مكينة cts-v هي مكينة كورفت zr1 بس الفرق السوبر أصغر و أنعم (أهدى في الصوت)

Comments are closed.