اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
مثل الحسيني يعني
مازلت متفائل رغم خيبة الأمل التي حدثت في تداولات اليوم
باختصار
بإذن الله تعالى
أتوقع ليوم الغد افتتاح إعمار فوق التريند الفرعي الهابط عند 5.50
غداً أخضر بإذن الحي الذي لا يموت
الله كريم
من مسؤول منو مسؤل منو في هالشي محلول
اسئل خضراوي
هههههههههه … ضربتوا العلوج بعين الحين قلص الارتفاع و نزل 150 نقطه ……
شباب طيب الجميع خسران … هل نقعد نلطم و نضرب على صدورنا و نندب حظنا ؟؟
حتى اذا هوامير الضلال جعلوا السوق احمر غدا ان شاء الله ازمة و بتعدى و سترجع المياه الى مجاريها خلوا ثقتكم فى الله كبيره
اديها روبيان و خليك كوووووووول
تعرف يا جمبري
البارحه داو جزمه 11% مرتفع وعادي عندنا كانه العيد
واليوم 3 او 4% او اقل او اكثر اكيد ما بتسوي شئ
بس اذا طلع السوق باجر وارتفع بقوه
صدقني بتكون واحد من اثنين
يا هامور من هوامير السوق.
يا العضو الخفي من الهيئه.
واثنينتهم الله يحفظنا ويحفظك انصير منهم.