اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. للاسف سوقنا غدا احمر ونزول قوي والسبب لان الاسواق الامريكيه على ارتفاع قوي !!!!! ههههه سوق م……..

  2. السوق الامريكي يطلق صاروخا الى الفضاء الليلة

    سوقنا اجل عملية الاطلاق الى يوم الغد باذن الله

Comments are closed.