اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
للاسف سوقنا غدا احمر ونزول قوي والسبب لان الاسواق الامريكيه على ارتفاع قوي !!!!! ههههه سوق م……..
صار العلج……
جمبري اظن انك ملياردير
انت اللي ترفع السوق الامريكي والاماراتي
الله يزيدك
كل واحد ياخذ لة كرتون رد بول وهو والخير رباعه