اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. طيب الحمدلله حتى الان السوق الامريكى نزل الى الاحمر و ارتد الان ب 300 نقطة و باقى نصف ساعة هل يا ترى سيحافظ على الاغلاق اخضر ؟؟ …….. و بعد ذلك نستعد لمعركة غدا

    والله كنا امس مستانسين من السوق الامريكي طالع فوق 800 نقطة …. بس فشلنا سوقنا المريض

  2. هني وعافيه على الاكل الطيب يا جمبري . . .

    و ان شاء الله السوق باجر اخضر ولو انه المؤشرات تدل على ان قوى البيع سوف تكون قوية ، لحالة الياس التي وصل اليها المتعاملون اليوم . . .

    وباجر السوق كوكتيل احمر واخضر واخر شي اصفر هع هع هع هع

    مثل لون الجمبري يا جمبري لوووووووووووووووول


  3. اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

    الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

    ملاحظة : –
    هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

    طيب الحمدلله حتى الان السوق الامريكى نزل الى الاحمر و ارتد الان ب 300 نقطة و باقى نصف ساعة هل يا ترى سيحافظ على الاغلاق اخضر ؟؟ …….. و بعد ذلك نستعد لمعركة غدا

  4. السوق الامريكي يطلق صاروخا الى الفضاء الليلة

    سوقنا اجل عملية الاطلاق الى يوم الغد باذن الله

Comments are closed.