اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
والله كنا امس مستانسين من السوق الامريكي طالع فوق 800 نقطة …. بس فشلنا سوقنا المريض
هني وعافيه على الاكل الطيب يا جمبري . . .
و ان شاء الله السوق باجر اخضر ولو انه المؤشرات تدل على ان قوى البيع سوف تكون قوية ، لحالة الياس التي وصل اليها المتعاملون اليوم . . .
وباجر السوق كوكتيل احمر واخضر واخر شي اصفر هع هع هع هع
مثل لون الجمبري يا جمبري لوووووووووووووووول
اي نعم معركة
طيب الحمدلله حتى الان السوق الامريكى نزل الى الاحمر و ارتد الان ب 300 نقطة و باقى نصف ساعة هل يا ترى سيحافظ على الاغلاق اخضر ؟؟ …….. و بعد ذلك نستعد لمعركة غدا
السوق الامريكي يطلق صاروخا الى الفضاء الليلة
سوقنا اجل عملية الاطلاق الى يوم الغد باذن الله