اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
كانى انا اول واحد و اخر واحد اطبل فى المنتدى …….
خلاص بكره ان شاء الله لمت داون و الاسبوع القادم كله لمت داون حتى يصل المؤشر الى 1500 …








موضوع تطبيل في تطبيل …
تم فتح الموضوع مرة أخرى بعد أن قمت بإغلاقه
لأني وبصراحة لا أرى أي سبب لهبوط السوق اليوم
وإذا كان التحليل الفني ما نفع
والتحليل الأساسي ما نفع
وارباح الشركات لم تشفع
وضخ السيولة والإجراءات المتخذة لم تجدي نفعاً
فبالتالي أرى من الظلم أن أحجر على آراء الأعضاء
السموحة منك أخي جمبري ومن الجميع
الدولة تعتمد وبشكل كبير على السوق العقاري حتى تثبت لبقية العالم انها من الدول المتطورة وذات مكان خصب للاستثمار ….ليس من مصلحتها انعاش السوق المالي حتى لا تجتذب السيولة الداخلية والخارجية للسوق انما الوجهة الرئيسية للسيولة ستكون للعقار….
شباب من يعرف الفرق بين دورة الفلفل الحارة بشكلة الاخضر و الاحمر و بين دورة سوق دبي بشكلة الخضر و الاحمر علما ان السوق يمتعلك بمنظرة الاخضر و يحرق قلبك و هو نازل؟؟؟؟؟؟؟