اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
الله يعوض عليك يااخوي والله زعلتني عليك اكثر من زعلي على نفسي
الله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك الخير حيث ماكان ويلهمك الصبر والسلوان ويعوضك باحسن من كذا
أحييك على شجاعتك ،، هذه هي الزبدة ،، اصبت كبد الحقيقة .. تحياتي..
اضجكتني اضحكك الله ……. فعلا هذا ماحدث لنا جميعا ( مع اعتذاري من الجميع)
جاء الأسبوع التالي، وفي القرية أمران: ديون، وحمير
يقولون باجر من كثر الاخضرار بيفتحون فرع سوق خضره فى البورصه