اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. الصراحة يا جمبري الغالي اخوك دخل بمرحلة الهلوسة

    بعد طول عناد مني قررت اتخلى عن كل ما تعلمت بالجامعات والمعاهد المهنية وعطبت الاولاد شهاداتي يسوي فيها طائرات ورقية

    وقلنا نمشي مع القطيع وصرت اتهاوش مع الاولاد مساء على الريموت كنترول عشان اشوف سوق العلوج

    وعندنا كذلك شغالة من شرق اسيا اسالها كل صباح عن اسواقهم

    بس حتى هذا مو نافع

    والاخ اشترى 200 الف سهم ويا ريته ما اشترى والله عيب

    باختصار

    اخوك بوعكة نفسية

    مش فاهم اي حاجة باي حتة

    الله يعوض عليك يااخوي والله زعلتني عليك اكثر من زعلي على نفسي
    الله يوفقك ان شاء الله ويكتب لك الخير حيث ماكان ويلهمك الصبر والسلوان ويعوضك باحسن من كذا

  2. اذا السوق ما ارتفع مع ارتفاع سوق العلوج واغلاقه فوق 11% ….!!

    مع ان السبب الدائم للنزول هو نزول سوق العلوج …!!

    أجل إنسى الارتفاع حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا …!!

    واضح جليا أننا لم نصل للقاع المرغوب به من قبل الحكومة والتي لها اليد الطولى في هذا النزول …!!

    لا سوق علوج ولا سوق هوامير … سوق قيادة حكيمة تمشي به إلى مبتغاها …!!

    أما من المستفيد فهذا في علم الله ….

    أحييك على شجاعتك ،، هذه هي الزبدة ،، اصبت كبد الحقيقة .. تحياتي..

  3. This what happened today

    The Donkeys increased one more – ME

    يُروى أن خبيراً مالياً سئل أن يبسط للناس العاديين أسباب الكارثة

    الحاصلة في أسواق البورصة.

    فقال لهم إن رجلاً ذهب إلى قرية نائية، عارضاً على سكانها شراء كل حمار لديهم، بعشرة دولارات. فباع قسم كبير منهم حميرهم. بعدها رفع السعر إلى 15 دولاراً. فباع آخرون. فرفع سعره إلى ثلاثين، حتى نفدت الحمير من لدى أهل القرية. عندها قال لهم: أدفع 50 دولاراً لقاء الحمار الواحد. وذهب لتمضية نهاية الأسبوع في المدينة

    . فجاء مساعده عارضاً على أهل القرية أن يبيعهم حميرهم السابقة بأربعين دولاراً للحمار الواحد، على أن يبيعوها مجدّداً لمعلمه بخمسين يوم الاثنين

    . فدفعوا كل مدّخراتهم ثمناً لحميرهم ومن لا يملك مال اقترض واستدان علي أمل تحقيق مكسب سريع ، وبعدها لم يروا الشاري ولا مساعده أبدا

    ًجاء الأسبوع التالي، وفي القرية أمران: ديون، وحمير

    اضجكتني اضحكك الله ……. فعلا هذا ماحدث لنا جميعا ( مع اعتذاري من الجميع)

    جاء الأسبوع التالي، وفي القرية أمران: ديون، وحمير

  4. يعطيكم العافية جميعاً..

    أذكر أن بعض الأخوة هنا تطوعوا للقيام بترتيبات مع مستشفى الأمل لاستضافتنا ..

    ما هي آخر التطورات؟

    الرجاء الإسراع.. لأننا صرنا نشكل خطراً على المجتمع

Comments are closed.