اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. جمبري باقولك كلام لا يعلمه الا القله القليله في الامارات وتذكره الى الابد.

    الدوله التي ستدعم امريكا اكثر في ازمتها هي التي سيأذن لسوقها ان يصعد ……………اولاً.

    لقد اصبح لامريكا قنابل ماليه في اسواق العالم(يهود وامريكان)

    من يرفض او يتقاعس فويل لاسواقهم واقتصادياتهم

    (الم يكن اجتماعهم في دبي وقالوا ابوظبي ودبي ستتاثر بالازمه؟؟؟؟ المعنى في بطن الشاعر)

    دخولهم كان لهدف الضغط على الدول عن طريق الضغط على اسواقهم الماليه والعقاريه

    وليس حبا في شمس الخليج الحارقه

    احنا سلمناهم رقابنا ورقاب الاقتصاد واغدقنا عليهم بالاموال والامتيازات

    لدرجه ان الاجنبي الذي دخل الدوله بدون تأشيره ويسوون له (سلام مربع في المطار)

    قد يكون مختل عقليا او مغتصب نساء او اطفال او قاتل ومجرم في بلاده………وهنا يجعلونه مستشار قومي او اقتصادي لانه عنده جواز اجنبي او لون شعره اصفر وعيونه خضر.

    عصر القنابل النوويه انتهت صلاحيته

    وظهر عصر القنابل الماليه.

    وخلي عيسى كاظم يسوي دعايه ومعونه في بريطانيا لسوق دبي يمكن ينقذون سوقه

    اللهم انتقم منهم ومن اتي بهم الينا لياكلوا ارزاقنا وارزاق اولادنا

    سلمت يمينك ….. هذه هي الزبدة … ما يحدث في السوق هو نوع من التركيع المقصود والمدروس ولا يوجد اي مبرر ثاني له

  2. يوم عن يوم يثبت سوق دبي فشله

    من اسوأ لأسوأ وكله بسبب العبار وشركته والله لو يشلونها من السوق ابرك

  3. الظاهر الجماعة وهوامير المعلاية حالفين علينا ما نفرح ولا نستانس بارتفاع السوق

    خلهم يرفعوونه وأحنا نسويلهم أحلى جلسه في شاليهات أم قيوين

  4. يعنى كيف سينصلح حالنا مادام هناك : –

    هوامير فرافير قوم معلايه

    و محافظ بنوك و صناديق استثمارية تعيش حياة الذل و الخنوع

    اجانب سفله يمرحون و ينهبون بدون حسيب او رقيب

    هيئة و ادارة نايمه فى العسل و شعارهم كبر المخده

    بيوت خبرة و استشارة يصدرون التقارير و التوصيات المسمومة و فى السابق كانوا نشالين و قطاع طرق

    رؤساء و اعضاء مجالس ادارات الشركات ليس لهم فى الثور و لا فى الطحين

    مضاربين يضاربون على فلس و فلسين المهم انه يضارب

    متداولين قطيع يتعلقون ثم يرشون ثم يتعلقون ثم يرشون و هكذا

    اعلام منافق و مأجور متخرجين من جامعة اديس ابابا

    اقتصاد مفتوح على العالم على مصراعيه و مربوط بذيل الدولار و لا يعتمد غير على النفط و العقار

    و فى النهاية … تريدون الاستثمار الناجح ؟؟ …….. عشم ابليس فى الجنة

    استثمار ناجح


    كبر المخدة

  5. مشكور يا جمبرى ان شاءالله يكون يوم غد السوق اخضر 0
    يوم امس اشترينا على احمر بلون الدم و اليوم بيعنا في بداية التداول بلون و طعم ليمون المحلي و لله الحمد و الفضل و هذا تعلمنا منك اضرب و اهرب 0

Comments are closed.