اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
سلمت يمينك ….. هذه هي الزبدة … ما يحدث في السوق هو نوع من التركيع المقصود والمدروس ولا يوجد اي مبرر ثاني له
يوم عن يوم يثبت سوق دبي فشله
من اسوأ لأسوأ وكله بسبب العبار وشركته والله لو يشلونها من السوق ابرك
الظاهر الجماعة وهوامير المعلاية حالفين علينا ما نفرح ولا نستانس بارتفاع السوق
خلهم يرفعوونه وأحنا نسويلهم أحلى جلسه في شاليهات أم قيوين
استثمار ناجح
كبر المخدة
مشكور يا جمبرى ان شاءالله يكون يوم غد السوق اخضر 0
يوم امس اشترينا على احمر بلون الدم و اليوم بيعنا في بداية التداول بلون و طعم ليمون المحلي و لله الحمد و الفضل و هذا تعلمنا منك اضرب و اهرب 0