اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
يا سلام يا بوشهاب … وصلوك لهذه المرحلة !!! معناتها السوق على مشارف الأنطلاق ..
أنا لن أجازف مثل ما جازف “جمبري” بأعتقاد أن السوق غدا فسفوري … بس أراهن أننا دخلنا مرحلة الأستسلام وهذا المطلوب للأرتداد
اليوم انا نفس الشى كنت فى خيمتى فى البر وكان عندى شلاش وكنا نتريق جرابيع بل ماينيز وخبرنى شلاش المضارب الصحراوى انه السوق ان شاء الله اخضر غدا
حبي جمبري كم السفن اب لاعمار بكره
السوق مثل ما رفع ناس وانزل اخرين ستكون دورته القادمه نفس السيناريوا سيرفع ويرفع بفضل الله ناس كانوا فى الحضيض وهكذا الدنيا يوم لك ويوم عليك يوم انت فى العلالى واخر فى الحضيض
والدورة القادمة قريبة وقريبة
والعالم ينتصر على الراسمالية وهذه بوادر انحدارها واحلال البديل الذى ارى انه من صالح الامة الاسلامية والنظام الاسلامى وسحقا للربا واهل الربا
جمبري لا تتعب نفسك مع السوق سيب سيكو فحالون السوق لان ولان يرتفع بهاذهي السهوله مثل مايتصور البعض عليه ان يستقر اكثر عن 6 شهور بعدين يصير خير ولا توهم نفسك انك راح تشتري في القاع القاع اكبر من اكبر شنب في السوق