اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
الله يسمع منك اخوي جمبري وخير اللهم إجعله خير
أنا أيضاً أؤيد وأطالب بوضع بان مرتب لجمبري لأنه في موضوعه لم يرفق خارطة الطريق باتجاه مستشفى الأمل للقادمين من أبوظبي
لو على الجرجير
الواحد وده يشتري مليون ربطة جرجير و يعقها في نص سوق دبي المالي
بالمناسبة. الجرجير اصبح سعره اغلى من تمويل و املاك و الاتحاد العقارية و من العربية ومصرف عجمان و الملاحة
حسبة بسيطة
سعر ربطة الجرجير درهمين
سعر سهم املاك 1.94
فليحيا الجرجيييييييييير و الجمبري والفسفور كله
يعطيكم العافية جميعاً..
أذكر أن بعض الأخوة هنا تطوعوا للقيام بترتيبات مع مستشفى الأمل لاستضافتنا ..
ما هي آخر التطورات؟
الرجاء الإسراع.. لأننا صرنا نشكل خطراً على المجتمع
يعنى كيف سينصلح حالنا مادام هناك : –
هوامير فرافير قوم معلايه
و محافظ بنوك و صناديق استثمارية تعيش حياة الذل و الخنوع
اجانب سفله يمرحون و ينهبون بدون حسيب او رقيب
هيئة و ادارة نايمه فى العسل و شعارهم كبر المخده
بيوت خبرة و استشارة يصدرون التقارير و التوصيات المسمومة و فى السابق كانوا نشالين و قطاع طرق
رؤساء و اعضاء مجالس ادارات الشركات ليس لهم فى الثور و لا فى الطحين
مضاربين يضاربون على فلس و فلسين المهم انه يضارب
متداولين قطيع يتعلقون ثم يرشون ثم يتعلقون ثم يرشون و هكذا
اعلام منافق و مأجور متخرجين من جامعة اديس ابابا
اقتصاد مفتوح على العالم على مصراعيه و مربوط بذيل الدولار و لا يعتمد غير على النفط و العقار
و فى النهاية … تريدون الاستثمار الناجح ؟؟ …….. عشم ابليس فى الجنة