اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
وانت الصادق احمر وردي
صوت ثالث هنا مؤيد


لباند لجمبري
لا شخص فوق القانون
و التوصية بلا شارت
و كأن الشارت يضبط
كيف بيكون شكل المنتدى بدون جمبري

Bustan
This started with me few months back – August
Now it is more and more as I thought that I’m SMART person and decided to average
I averaged TAMWEEL (old 7 + new 4) but it went < 2
I averaged UPP (old 5.1 + new 3.3) but it went < 2
Even Ajman; I averaged (old 4.1+new 2.68) but went <2
All these averages are just 3 weeks back when everyone was saying THIS IS THE BOTTOM
Now – no smile; no feeling at all
Allah Kareem
لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين
This what happened today
The Donkeys increased one more – ME
يُروى أن خبيراً مالياً سئل أن يبسط للناس العاديين أسباب الكارثة
الحاصلة في أسواق البورصة.
فقال لهم إن رجلاً ذهب إلى قرية نائية، عارضاً على سكانها شراء كل حمار لديهم، بعشرة دولارات. فباع قسم كبير منهم حميرهم. بعدها رفع السعر إلى 15 دولاراً. فباع آخرون. فرفع سعره إلى ثلاثين، حتى نفدت الحمير من لدى أهل القرية. عندها قال لهم: أدفع 50 دولاراً لقاء الحمار الواحد. وذهب لتمضية نهاية الأسبوع في المدينة
. فجاء مساعده عارضاً على أهل القرية أن يبيعهم حميرهم السابقة بأربعين دولاراً للحمار الواحد، على أن يبيعوها مجدّداً لمعلمه بخمسين يوم الاثنين
. فدفعوا كل مدّخراتهم ثمناً لحميرهم ومن لا يملك مال اقترض واستدان علي أمل تحقيق مكسب سريع ، وبعدها لم يروا الشاري ولا مساعده أبدا
ًجاء الأسبوع التالي، وفي القرية أمران: ديون، وحمير