اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
انا فقط هلوسه واحلام مزعجه
واليوم والله احسست بالم في صدري استمر عدة دقائق.
لا تقول عدم رضاء بقضاء الله . لاننا والله راضين وحامدين.
لكن الالم من ان تجد شخص يسرقك بعلم ولاة الامر وعلى مرأى منهم ثم السكوت عنهم؟؟؟لماذا لا ادري؟
يا اخوان حد بداء يتكلم مع نفسه و يهلوس و يضحك عند النزول و الخسارة تزيد؟ خبروني ابا اعرف اذا بس انا
إنّ للكون رباً وسيداً، وخالقاً ومدبراً لا راد لقضائه، ولا معقب لحكمه، ولا غالب لأمره، الأمر كله بيده كما قال: (قل إن الأمر كله لله) ( بيده ملكوت كل شيء) ( ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالمين)، والمؤمن بهذا حقاً عجباً لأمره.
روى الإمام مسلم في صحيحه قوله – صلى الله عليه وسلم -: (عجباً لأمر المؤمن إنّ أمره كله له خير؛ وليس ذلك لأحد إلا للمؤمن، إن أصابته سراء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضراء صبر فكان خيراً له).
الله يجيب الي فيه الخير ،،،،،،
جمبري باقولك كلام لا يعلمه الا القله القليله في الامارات وتذكره الى الابد.
الدوله التي ستدعم امريكا اكثر في ازمتها هي التي سيأذن لسوقها ان يصعد ……………اولاً.
لقد اصبح لامريكا قنابل ماليه في اسواق العالم(يهود وامريكان)
من يرفض او يتقاعس فويل لاسواقهم واقتصادياتهم
(الم يكن اجتماعهم في دبي وقالوا ابوظبي ودبي ستتاثر بالازمه؟؟؟؟ المعنى في بطن الشاعر)
دخولهم كان لهدف الضغط على الدول عن طريق الضغط على اسواقهم الماليه والعقاريه
وليس حبا في شمس الخليج الحارقه
احنا سلمناهم رقابنا ورقاب الاقتصاد واغدقنا عليهم بالاموال والامتيازات
لدرجه ان الاجنبي الذي دخل الدوله بدون تأشيره ويسوون له (سلام مربع في المطار)
قد يكون مختل عقليا او مغتصب نساء او اطفال او قاتل ومجرم في بلاده………وهنا يجعلونه مستشار قومي او اقتصادي لانه عنده جواز اجنبي او لون شعره اصفر وعيونه خضر.
عصر القنابل النوويه انتهت صلاحيته
وظهر عصر القنابل الماليه.
وخلي عيسى كاظم يسوي دعايه ومعونه في بريطانيا لسوق دبي يمكن ينقذون سوقه
اللهم انتقم منهم ومن اتي بهم الينا لياكلوا ارزاقنا وارزاق اولادنا
بكره زي اليوم