اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. والله اصبحنا نحسد البقال اللي يالس في دكانه مرتاح والناس تجي وتشتري منه المواد الغذائية لانها لازم تاكل …

    البورصة ما وراها غير وجع الر اس ..

    تبا للاستثمار والمضاربة معا …

  2. تبا للاستثمار

    وتبا ايضا للمضاربة

    كم واحد تعلق اليوم على امل المضاربة واللحاق بالاسواق العالمية

    سوق زباله على الناحيتين

    ويمكن البعض باع اخر السوق خوفا من السوق الامريكي مساء

    وبمكن يحدث العكس

    يعني سلطة

    صدقت اخويه القدير بوشهاب يوم قلت تبا للمضاربه انا واحد من المضاربين أحلى أيامي في السوق أول يومين من دخلت السوق ومن بعدها اتعلقت فوق السماء استغفر الله واتوب اليه يا جماعه حد يعلمنا اصول المضاربه اذا كان متفيج ويزاكم الله خير

  3. اذا السوق ما ارتفع مع ارتفاع سوق العلوج واغلاقه فوق 11% ….!!

    مع ان السبب الدائم للنزول هو نزول سوق العلوج …!!

    أجل إنسى الارتفاع حتى يقضي الله أمرا كان مفعولا …!!

    واضح جليا أننا لم نصل للقاع المرغوب به من قبل الحكومة والتي لها اليد الطولى في هذا النزول …!!

    لا سوق علوج ولا سوق هوامير … سوق قيادة حكيمة تمشي به إلى مبتغاها …!!

    أما من المستفيد فهذا في علم الله ….

  4. البزرميط في الزمخشري تعني متعلق من رجليك والهوامير والمحافظ نازلين ضرب عليك بالخيزرانة

Comments are closed.