اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان … و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر

الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر

ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط

138 thoughts on “## غدا اخضر فسفــــورى بطعم الجرجير ( ان شاء الله )##

  1. غريبة منكم انكم تسبو السوق…وانتو اكثر ناس متابعين الشاشات …..

    يا اخوان ..احنا من النوع اللي ما يتعلم من خطأه وخطأ غيره…

    احنا مش تبعون اسواق مالية ..احنا نستورد سيارة وارد ونبيعها بألفين ربح…ولا نستورد سيراميك من الصين ونوزعه فالصناعية…

    ولا نتاجر بالعطور….

    خلو الأسهم لأهلها….ليش ما نتعلم …والنتيجة خسائر من 50% الى 80% ….

    لله في خلقه شؤون

  2. كتاب :

    الوسيط في تعريف البزرميط

    لمؤلفه جمبري

    البزرميط لغويا وشكليا

    لما تكون متنيل على عينك ومحترم يالس جدام الشاشه وماتعرفش اتجاه السوق فين في اللحظه دية تبدأ تدحك وتتكلم مع نفسك وتهلوس وفجأه هباااااا المحافظ ترش وتشوف نفسك وصلت زمن البزرميط في لحظه قياسيه !!

    أكلنا بزرميط يقابلها محليا كلنا تبن بالعربي نفس اللي حصل أخر ساعه في اعمار

    بس اللي حصل اليوم يثلج القلب لسبب واحد .. قدرنا الحمدلله نخالف كل الأسواق بكل جداره

    السوق الياباني مرتفع بالمئات .. السوق السعودي أخضر ويزيد أخضراره كل دقيقه .. وجميع الأسواق الأوروربيه مرتفعه أرتفاعات قويه

    ماعدا سوقنا .. هذا مؤشر أكثر من جيد

  3. ههه هل ينفع استثمار في مثل هذا السوق .. يا بو شهاب خلك مع جمبري و انت الربحان .. اضرب و اهرب

    سوق متخلف تحكمه شله من الحراميه

    تبا للاستثمار

    وتبا ايضا للمضاربة

    كم واحد تعلق اليوم على امل المضاربة واللحاق بالاسواق العالمية

    سوق زباله على الناحيتين

    ويمكن البعض باع اخر السوق خوفا من السوق الامريكي مساء

    وبمكن يحدث العكس

    يعني سلطة

  4. جمبري

    لا تحليل ينفع

    لا توقعات ينفع

    لا صداقه مع الهوامير تنفع

    لا كلام من الحكومه ينفع

    لا داو جونز ينفع

    لاسحر اسود ينفع

    مخاض في سوق دبي وسنتج عنه جنين مشوه اسمه هامور معفن.

Comments are closed.