اليوم كنت قاعد افطر فى ابراج الامارات مع الروسى و نأكل كافيار فنزويلى و سمبوسة روبيان
… و نحن نتابع سوقنا المحترم و اذا به ينرررش رررش الجراد فقلت له ويحك يا روسى ثكلتك امك اين اللمت اب فقال لى غدا اخضر 
الخلاصة و الزبده : سوق العلوج اليوم افتتاح على هبوط و ان شاء الله بعد منتصف الجلسه يرتد و يغلق اخضر و سوقكم بكره اخضر 
ملاحظة : –
هذه ليست توصية للبيع او الشراء …. هذه توصية للبزرميط 
ارقعه بباند محترم
مع سوق دبي انت الخسران وانت تختار …
للاسف سوق فااااااااااااااااااااااااااااااشل بمعنى الكلمة …
غدا اخضر ………….
من أخطر المواضيع اللى قرأتها فى الفترة الاخيرة
يعنى ما شاء الله عليك يابوالسهج تحليل وعلم وشارت ولا أروع
ولا ,,فاطر فى برج العرب
أكيد بعد ما خلصت شفت النظافة مع العمال
رايتك بيضة ياأخوي الجمبري!!!
الناس اجناس !!!!!!
ما تعرف شو يبون بالضبط,,,, تحاول اساعدهم ,, ولاكن بدون فايدة…..
تقول لهم السوق اخضر … مايعجبهم يبون اخضر غامق!!!!!
تقول لهم اخضر غامق…. مايعجبهم يبون اخضر فسفوري!!!!!
تقول اخضر فسفوري مثل الجرجير …. ماييعجبهم!!!!
يبون اخضر فسفوري مثل التيزاب ,,,, عشان يحرق …..!!!


مادري شو الي يبونا بالضبط!!!!!

يا أخواني هذه ليست دعوة للبيع او الشراء !!!!!
هذه دعوة على حجر معسل سلوم!!!!!
يعطيك العافية أخوي الجمبري,,,,,


أخوك بومريم
بالعاااااااافية يا جمبري