السلام عليكم ورحمة الله

طبعا شفتوا الاعلان هالموضوع الله يسلمكم ينقسم لقسمين
الاول للمشاريع التجاريه
الثاني جائزة التميز التجاري 50 الف درهم

المهم نبدا
الله يسلمكم في الكثر من التجار المبتدئين يفتحون لهم مشاريع او محلات وفي النهايه اللي يحصل ان يخسر

مع ان يكون دارس المشروع صح ومضبطه وصارف عليه بس في النهايه ماينجح ويتعجب:kkww9:

او يكون المشروع في استراتيجه خطا واللي يوصل له في النهايه الخساره والديون ومايقدر ان يسكر المحل لان بيكون مديون فيتم في الخساره ومايدري شيسوي :uuutt:

المهم سمعوا الفكره الله يسلمكم ان كل واحد عنده مشروع وخسران او يمر بنفس الظروف نفتح له هالموضوع ان يعرض تجربته ويقول خسايره لوين وصلت :064:

وبعدها يقولون الاعضاء نصايحهم وشنو احسن طريقه واحسن حل ان المشروع ينجح فيه ويوقف مره ثانيه:efsf7:

طبعا بنستعمل اكثر من استراتجيه عشان يوقف المشروع

ومنها استراتيجة التسويق الوهمي
استراتيجيه اعادة التمويل بس مب يعني ان يجيني واحد يقول لي مشروع خسران وعطني مية الف وانا برجع المشروع احسن لا هالكلام مايصير لازم يقول مشروعه ووين مشكلته وشلون نعالجها خطوه بخطوه على مايحتاج المشروع
استراتيجيه اعادة الجدوله

انزين وعقبها الله يسلمكم يشتغل المشروع من جديد ويوقف مره ثانيه ان شالله

طبعا في جايزه وقدرها 50000 لكل مشروع يوقف مره ثانيه صح ويصحح اموره بعد مايطبق النصايح مع اعضاء المنتدى من خبراتهم ورؤيتهم ( حلوه رؤيتهم صح )

ولازم كل عضو كتب موضوعه ان يتعاون مع عضو ثاني سواء انا او اي شخص يشوف ان يقدر يتعاون مع الشخص عشان ينجح موضوعه يعني لازم تكون في متابعه لحظيه مباشره بين اكثر من عضو يعني اثنين ثلاثه خمسه مو مشكله اي عدد المهم ان يكون في تعاون لين ينجح المشروع مره ثانيه اووكي:hhhrr5:

المهم عقب ثلاثه شهور الى ست شهور بنشوف اكثر مشروع نجح ووقف مره ثانيه واستخدم احسن استراتجيات لتصحيح اموره

وبيكون له جائزه 50000 لانه قدر ان يرجع يصحح اموره

بتقولون ليش الجائزه بقول لكم تسويق لي وهالشغله من فنون التسويق لاني ان شالله قريب بطلق مجموعتي الاستثماريه فاحب ان استفيد من الافكار ومن التجارب ومن كل شي يفيدنا للمستقبل وفي نفس الوقت اعلن عن مجموعتي

وبسمي الجائزه ( جائزة منتدى الامارات للاوراق الماليه للتميز التجاري برعاية مجموعه نايف الاستثماريه )

يالله عاد ياصاحب المنتدى ادفعوا لي مخلي لكم اعلان مجاني :vb_comean

وبالتوفيق للجميع اي احد يبي يشارك يكتب لنا موضوعه مباشره ونشوف الاستراتيجيات اللي تساعده الى ان يتفق مع عضو ثاني يساعده بكل شي وبعدها نسجلهم مع بعض ويراسلوني

وفي النهايه الكل بيستفيد اول شي نجاح المشروع وثانيا الجائزه في حال وصل للتميز وقدر ان يرفع ارباحه بفتره قصيره:hhhrr5:

وصحيح لاتنسون تعرضون الموضوع بالايملات وبالمنتديات عشان تزيد التجارب والافكار وفي نفس الوقت بتتعلمون التسويق اكثر واكثر لان كل مشروع نجاحه بتسويقه

المهم اذا حد بيعلن عن الجائزه يكون بنفس مسماها (( جائزة منتدى الامارات للاوراق الماليه للتميز التجاري ))

وبانتظار مشاركتكم وتجاربكم وبالتوفيق للجميع ان شالله

249 thoughts on “عندك مشروع خسران او ماعرفت تسوقه+جائزه 50 الف درهم للتميز التجاري

  1. اخوي نايف مشكوووور على الاطراء الجميل
    وصراحه ما اقدر بكلامي اني اتجاوزك لانك انت راعي الفكره والموضوع وانت اساسها
    بس ياليت بعد تشاركنا بافكار من عندك
    الدارس في المجال يفرق عن المتعامل فيه
    وبالنسبه لاختي ام شيخه
    انا بكون صريح معاكي
    لا تبدي sms من البدايه
    خلها بروشور مع خدمه تنفردي فيها وتكون فيها جذب
    انا بعطيكي ايميلي
    admin@samawd.com
    ضيفيني عليه او طرشيلي رقمك عالخاص
    وبتصل فيكي ا نشاء الله
    اريد ترسلين لي على ايميلي اسم صالونك ومكانه والخدمات اللي تقدمونها
    وابشري بالدعايه بس اذا ربحت الخمسين الف يوووووووووون لنا فيها دهان سيييييييير 🙂
    امزح
    اتمى من الكل يحط افكاره عسب يكون هالموضوع مرجع مهم في اساليب التفنن الدعائي والتسويقي
    واكرررررر شكري لك اخوي نايف

    العفو لك اخوي وتستاهل اكثر وشي حلو ان بديت اشوف التعاون بين عضوين بس نفس مانبهت لام شيخه اقول لك بعد ان ياليت نشوف تجربتكم وتكتبون لنا اللي يصير عشان الكل يستفيد

    والجائزه بتكون مخصصه للاعضاء اللي يتعانون مع بعض ويقدمون احسن الحلول ونشوف نجاحهم وماشالله عليكم اشوف بدا يصير تعاون بينكم وفي حال نجاحكم بتكون الجائزه لكم اثنيينكم على جهودكم في انجاح المشروع وان شالله نسمع كل خير وتكون التجربه مرجع لكل الاعضاء

    لان دوم التعاون يزيد الافكار والاساليب التسويقيه وهالشي طبعا بيزيد نسبة النجاح

    يالله نشوف همتكم ان شالله والكل يستفيد من اول تجربه بدت تصير في هالموضوع (:

    وشاكر لكم على اهتمامكم ومحاولاتكم وطبعا دوم كلنا بنكون معاكم

  2. مشكورين يا اخواني على الافكار……..اخويtrading line……افكارك وايد حلوه واعتقد انها مجديه…..وبالنسبه للبروشورات والاعلانات خلاص انا انشالله بعتمد على الله ثم عليك فهالموضوع……باذن الله بيكون تعاملي معاكم من هالناحيه…..بس ياليت تقوللي شو الطريقه اللي ممكن اتواصل بها معاكم لاني من خلال الموقع ماقدرت لاني اريدك تبدا معاي بخطوة الsms باسرع وقت……
    اخوي alqnnas_reeal_estate كلامك مفيد وايد وصحيح وفعلا كانت الغلطه الاولى وسبب الخساره ضعف الدعايه والاعلان عندي….اتمنى ان الوقت مايكون فات واقدر اتلاحق عمري واصلح الوظع….
    اخ نايف…..الكل يحول يحط افكار وحلول وماشالله كلها مناسبه وقويه لكن مالنا غنى عن اقتراحاتك وافكار شخص عنده خبره كبيره وعلم فهالمجال …..فمازلنا بانتظار جديدك لنا

    بالتوفيق ان شالله اختي ام شيخه والحمدالله بدينا نشوف اول تعاون بين عضوين وانا كتبت ان فكرة الموضوع الرئيسيه ان يتعاونون عضوين او اكثر في ان ينجحون المشروع وان شالله نشوف تجربتكم بس ان تقولين لنا شصار معاج خطوه بخطوه عشان باقي الاعضاء يستفيدون من تجربتج وتصير مرجع لهم ان شالله وبالتوفيق مره ثانيه اختي وان شالله نسمع عنج كل اخبار طيبه

  3. صباحكم فل وياسمين
    بصراحه الجميع ما عليكم زود كل يدلي بدلوه واللي لازم نوقف عنده هو مدى حب الاخ نايف لمساعدة الجميع وهذا شيئ انا عن نفسي اعتز به والله يكثر من امثالك اخوي نايف واللي عنده فكره خله يحطها ع العام مثل ما ابتدى الموضوع مثل ما قال الاخ نايف والاخت ام شيخه مثل هذه المواضيع تكون مرجع للجميع بدون استثناء ..
    اختي ام شيخه في البزنس الاراده مع الخبره والاصرار على النجاح لا يوجد ياس ولا خساره الخساره هي الاقرار بها قبل وقوعها
    تقدري تجددي نشاطك عبر تقديم خدمات جديده مثل ما قالو ا الاخوان ومع الدعايه كل شي يصير انتبهي لهذا الموضوع الدعايه فالبزنس ثم الدعايه ولكن يجب ان تكون مقرونه بافكار جديده في مجال عملك
    ساعطيكي مثال … لو نزلتي اعلان في جريدة الوسيط يتزامن مع اعلان في جريدة اخرى اعلانيه بحته
    وفحوى هذا الاعلان ( عرض مغري مثلا ) ( فقط بخمسين درهم عمل كوافير + ماكياج ) او قصه مثلا والقصد هنا لفت النظر للصالون على ان تكتبي مثلا العرض ساري لمدة ( 15 يوم ) ولايام الخميس والجمعه مثلا .. بذلك لو كسبتي عشر زبونات جدد لصالون يكون هناك تقدم وفي الشهر التالي نزلي اعلان عن عرض مماثل لكن لامور اخرى مثل ( ب 30 درهم عمل مناكير وبداكير ) والعرض ساري لمدة 15 يوم اخرى فتكوني قد حققتي حركه على مدار الشهر وفي هذه الحاله اللي جايه تسوي كوافير بتشوف الاعمال الاخرى والهدف هنا التعريف بمقدرات العاملات لديك
    لا تاخذي الاسعار اللي قلتها بشكل جدي انا قلت على سبيل المثال لا الحصر وهي فكره تستطيعين تجربتها لمدة شهر وتقدري تقسمي العروض لاربع اسابيع فالشهر وممكن هالشي يسوي حركه جديده في الصالون ومنها تكون انطلاقه وبنفس الوقت لازم يكون عندك فنيين لاستيعاب زخم الاعلان وحاولي تخسري ع الاعلان شوي فالبدايه يعني صممي الاعلان عند مؤسسة دعايه واعلان وخليه يسويلك بروفه ع الاعلان باكثر من ديزاين واختاري الاجمل انتي عارفه الحريم يحبون الزخرفه جربي وانشالله رح تلقين نتايج طيبه
    تقبلوا وافر احترامي لارائكم الطيبه

  4. اخوي نايف مشكوووور على الاطراء الجميل
    وصراحه ما اقدر بكلامي اني اتجاوزك لانك انت راعي الفكره والموضوع وانت اساسها
    بس ياليت بعد تشاركنا بافكار من عندك
    الدارس في المجال يفرق عن المتعامل فيه
    وبالنسبه لاختي ام شيخه
    انا بكون صريح معاكي
    لا تبدي sms من البدايه
    خلها بروشور مع خدمه تنفردي فيها وتكون فيها جذب
    انا بعطيكي ايميلي
    admin@samawd.com
    ضيفيني عليه او طرشيلي رقمك عالخاص
    وبتصل فيكي ا نشاء الله
    اريد ترسلين لي على ايميلي اسم صالونك ومكانه والخدمات اللي تقدمونها
    وابشري بالدعايه بس اذا ربحت الخمسين الف يوووووووووون لنا فيها دهان سيييييييير 🙂
    امزح
    اتمى من الكل يحط افكاره عسب يكون هالموضوع مرجع مهم في اساليب التفنن الدعائي والتسويقي
    واكرررررر شكري لك اخوي نايف

  5. مشكورين يا اخواني على الافكار……..اخويtrading line……افكارك وايد حلوه واعتقد انها مجديه…..وبالنسبه للبروشورات والاعلانات خلاص انا انشالله بعتمد على الله ثم عليك فهالموضوع……باذن الله بيكون تعاملي معاكم من هالناحيه…..بس ياليت تقوللي شو الطريقه اللي ممكن اتواصل بها معاكم لاني من خلال الموقع ماقدرت لاني اريدك تبدا معاي بخطوة الsms باسرع وقت……
    اخوي alqnnas_reeal_estate كلامك مفيد وايد وصحيح وفعلا كانت الغلطه الاولى وسبب الخساره ضعف الدعايه والاعلان عندي….اتمنى ان الوقت مايكون فات واقدر اتلاحق عمري واصلح الوظع….
    اخ نايف…..الكل يحول يحط افكار وحلول وماشالله كلها مناسبه وقويه لكن مالنا غنى عن اقتراحاتك وافكار شخص عنده خبره كبيره وعلم فهالمجال …..فمازلنا بانتظار جديدك لنا

Comments are closed.