السلام عليكم ورحمة الله

طبعا شفتوا الاعلان هالموضوع الله يسلمكم ينقسم لقسمين
الاول للمشاريع التجاريه
الثاني جائزة التميز التجاري 50 الف درهم

المهم نبدا
الله يسلمكم في الكثر من التجار المبتدئين يفتحون لهم مشاريع او محلات وفي النهايه اللي يحصل ان يخسر

مع ان يكون دارس المشروع صح ومضبطه وصارف عليه بس في النهايه ماينجح ويتعجب:kkww9:

او يكون المشروع في استراتيجه خطا واللي يوصل له في النهايه الخساره والديون ومايقدر ان يسكر المحل لان بيكون مديون فيتم في الخساره ومايدري شيسوي :uuutt:

المهم سمعوا الفكره الله يسلمكم ان كل واحد عنده مشروع وخسران او يمر بنفس الظروف نفتح له هالموضوع ان يعرض تجربته ويقول خسايره لوين وصلت :064:

وبعدها يقولون الاعضاء نصايحهم وشنو احسن طريقه واحسن حل ان المشروع ينجح فيه ويوقف مره ثانيه:efsf7:

طبعا بنستعمل اكثر من استراتجيه عشان يوقف المشروع

ومنها استراتيجة التسويق الوهمي
استراتيجيه اعادة التمويل بس مب يعني ان يجيني واحد يقول لي مشروع خسران وعطني مية الف وانا برجع المشروع احسن لا هالكلام مايصير لازم يقول مشروعه ووين مشكلته وشلون نعالجها خطوه بخطوه على مايحتاج المشروع
استراتيجيه اعادة الجدوله

انزين وعقبها الله يسلمكم يشتغل المشروع من جديد ويوقف مره ثانيه ان شالله

طبعا في جايزه وقدرها 50000 لكل مشروع يوقف مره ثانيه صح ويصحح اموره بعد مايطبق النصايح مع اعضاء المنتدى من خبراتهم ورؤيتهم ( حلوه رؤيتهم صح )

ولازم كل عضو كتب موضوعه ان يتعاون مع عضو ثاني سواء انا او اي شخص يشوف ان يقدر يتعاون مع الشخص عشان ينجح موضوعه يعني لازم تكون في متابعه لحظيه مباشره بين اكثر من عضو يعني اثنين ثلاثه خمسه مو مشكله اي عدد المهم ان يكون في تعاون لين ينجح المشروع مره ثانيه اووكي:hhhrr5:

المهم عقب ثلاثه شهور الى ست شهور بنشوف اكثر مشروع نجح ووقف مره ثانيه واستخدم احسن استراتجيات لتصحيح اموره

وبيكون له جائزه 50000 لانه قدر ان يرجع يصحح اموره

بتقولون ليش الجائزه بقول لكم تسويق لي وهالشغله من فنون التسويق لاني ان شالله قريب بطلق مجموعتي الاستثماريه فاحب ان استفيد من الافكار ومن التجارب ومن كل شي يفيدنا للمستقبل وفي نفس الوقت اعلن عن مجموعتي

وبسمي الجائزه ( جائزة منتدى الامارات للاوراق الماليه للتميز التجاري برعاية مجموعه نايف الاستثماريه )

يالله عاد ياصاحب المنتدى ادفعوا لي مخلي لكم اعلان مجاني :vb_comean

وبالتوفيق للجميع اي احد يبي يشارك يكتب لنا موضوعه مباشره ونشوف الاستراتيجيات اللي تساعده الى ان يتفق مع عضو ثاني يساعده بكل شي وبعدها نسجلهم مع بعض ويراسلوني

وفي النهايه الكل بيستفيد اول شي نجاح المشروع وثانيا الجائزه في حال وصل للتميز وقدر ان يرفع ارباحه بفتره قصيره:hhhrr5:

وصحيح لاتنسون تعرضون الموضوع بالايملات وبالمنتديات عشان تزيد التجارب والافكار وفي نفس الوقت بتتعلمون التسويق اكثر واكثر لان كل مشروع نجاحه بتسويقه

المهم اذا حد بيعلن عن الجائزه يكون بنفس مسماها (( جائزة منتدى الامارات للاوراق الماليه للتميز التجاري ))

وبانتظار مشاركتكم وتجاربكم وبالتوفيق للجميع ان شالله

249 thoughts on “عندك مشروع خسران او ماعرفت تسوقه+جائزه 50 الف درهم للتميز التجاري

  1. اخويي كلامك فنان

    وانا كلمت الاتحاد النسائي للتزيين في دبي
    عسب نسوي دوره تعريفيه في احد فنادق العين ويكون الراعي الرسمي لها صالون ام شيخه
    عسب عندي فكره وقدمت عليها بس اتريه الموافقه
    والفكره هي ان ام شيخه تكون المسؤوله عن المكياج والتساريح لاي مؤتمر او معرض او اي مناسبه تقام في العين عن طريق اي هيئه او فندق
    بس المشكله في الماديات
    يعني لازم تدفع عسب تحصل هالشي واللي فهمته انه ام شيخه الحين امكانياتها توها في البدايه لانها دفعت كل اللي عنها في الصالون.

    الفكره اللي في بالي الحين بس يبيلها تكتيك عدل

    بسوي ندوه او مؤتمر حق ام شيخه في واحد من الفنادق في العين

    بس بخلي ام شيخه الراعي الرسمي

    وبدور رعاه فرعيين مقابل دعايه لهم لانه اكيد بنتفق مع احدى القنوات التلفزيونيه مع الجرايد وغيرها

    وبحاول قدر الامكان
    تكاليف المؤتمر او الندوه تكون من ضمن رسوم اشتراك الرعاه الفرعيين عسب ما اخلي ام شيخه تدفع ذاك المبلغ

    انا سالت في الفنادق
    الندوات تكلف في حدود 10 الاف درهم شامله كل شي

    لو حصلت مثلا 5 رعاه فرعيين
    وكل راعي يدفع 1000 او 1500 درهم بوفر اكثر عن النص
    بس مثل ما قلت يبيلها تكتيك صح من الخاطر
    وممكن يكون لام شيخه من الندوه بعد ربح اذا زادو عدد الرعاه الفرعيين

    بس ياجماعه صدقوووووووووني بدون راس مال ولو بسيط للاعلانات والافكار هذي تكون مدعومه
    وانا اعتذر من الجميع لانه كلامي ممكن يزعل وايدين
    انا اللي علي اني اسوي كل شي اقدر عليه
    بس مستحيل احصل طريقه ابدا فيها بدون ما يكون فيها على مبلغ مععين الواحد يقدر يتحرك فيه

    يعني تريد حجز للفندق لازم دفعه
    تسير عجمان مثلا عسب تحجز موعد مع القناه هناك تريد دفعه
    اعلان في الجرايد على الاقل يبيلك اسبوع متواصل
    دعايه في الاف ام
    وغيره

    بس صدقوووووووووني هالخطوات للي يفهمها بيكون مردووودها في خلال اقل من شهرين 200% من راس المال المدفوع على الاعلانات

    والافكاااااااار كثييييييييييييره

    واسف لاني طولت عليكم

    سيدى دايم البدايه صعبه بس نبا نبدا باقل الخساير ولا تنسى العادات والتقاليد بالنسبه لبناتنا خلنا نبدا نالندوات فى المجمعات النسائيه (الاتحاد النسائى ) او المراكز فى الصيف وماباقى شىء عن الصيف .

  2. يعطيكم العافيه جميعا . الاخت ام شيخه وجميع الاخوات والاخوان الذين يملكون صالونات تجميل هناك طريقه تسوقيه رائعه وهذا هو الوقت المناسب لتنقيذ الخطه ,,,
    (بما انا الصيف قادم على الابواب سوف تكون هناك دورات فى عددت مراكز فى الدوله واكبر مثال موسسة التنميه الاسريه وطبعا المنتسبين للدورات من طلابات المدارس الاعداديه والثانويه والجامعات فلو تقدمون اوراقكم لهذه المراكز انكم سوف تقدمون دوره فى المكياج و…… و………… و
    لطلابات مجانا وتوزعون رسمات عن المكياج ومكتوب عليه اسم المحل سوف تكون خطوه رائعه .

    اتمنى ان النقطه وصلت . واتمنى الى تروح ان تكون صاحبت الرخصه وان تكون جريئه . واذا تريدون اسماء المراكز فى العين حاضرين . وبالتوفبق للجميع واستاذى نايف على وجه الخصوص .

    اخويي كلامك فنان

    وانا كلمت الاتحاد النسائي للتزيين في دبي
    عسب نسوي دوره تعريفيه في احد فنادق العين ويكون الراعي الرسمي لها صالون ام شيخه
    عسب عندي فكره وقدمت عليها بس اتريه الموافقه
    والفكره هي ان ام شيخه تكون المسؤوله عن المكياج والتساريح لاي مؤتمر او معرض او اي مناسبه تقام في العين عن طريق اي هيئه او فندق
    بس المشكله في الماديات
    يعني لازم تدفع عسب تحصل هالشي واللي فهمته انه ام شيخه الحين امكانياتها توها في البدايه لانها دفعت كل اللي عنها في الصالون.

    الفكره اللي في بالي الحين بس يبيلها تكتيك عدل

    بسوي ندوه او مؤتمر حق ام شيخه في واحد من الفنادق في العين

    بس بخلي ام شيخه الراعي الرسمي

    وبدور رعاه فرعيين مقابل دعايه لهم لانه اكيد بنتفق مع احدى القنوات التلفزيونيه مع الجرايد وغيرها

    وبحاول قدر الامكان
    تكاليف المؤتمر او الندوه تكون من ضمن رسوم اشتراك الرعاه الفرعيين عسب ما اخلي ام شيخه تدفع ذاك المبلغ

    انا سالت في الفنادق
    الندوات تكلف في حدود 10 الاف درهم شامله كل شي

    لو حصلت مثلا 5 رعاه فرعيين
    وكل راعي يدفع 1000 او 1500 درهم بوفر اكثر عن النص
    بس مثل ما قلت يبيلها تكتيك صح من الخاطر
    وممكن يكون لام شيخه من الندوه بعد ربح اذا زادو عدد الرعاه الفرعيين

    بس ياجماعه صدقوووووووووني بدون راس مال ولو بسيط للاعلانات والافكار هذي تكون مدعومه
    وانا اعتذر من الجميع لانه كلامي ممكن يزعل وايدين
    انا اللي علي اني اسوي كل شي اقدر عليه
    بس مستحيل احصل طريقه ابدا فيها بدون ما يكون فيها على مبلغ مععين الواحد يقدر يتحرك فيه

    يعني تريد حجز للفندق لازم دفعه
    تسير عجمان مثلا عسب تحجز موعد مع القناه هناك تريد دفعه
    اعلان في الجرايد على الاقل يبيلك اسبوع متواصل
    دعايه في الاف ام
    وغيره

    بس صدقوووووووووني هالخطوات للي يفهمها بيكون مردووودها في خلال اقل من شهرين 200% من راس المال المدفوع على الاعلانات

    والافكاااااااار كثييييييييييييره

    واسف لاني طولت عليكم

  3. يعطيكم العافيه جميعا . الاخت ام شيخه وجميع الاخوات والاخوان الذين يملكون صالونات تجميل هناك طريقه تسوقيه رائعه وهذا هو الوقت المناسب لتنقيذ الخطه ,,,
    (بما انا الصيف قادم على الابواب سوف تكون هناك دورات فى عددت مراكز فى الدوله واكبر مثال موسسة التنميه الاسريه وطبعا المنتسبين للدورات من طلابات المدارس الاعداديه والثانويه والجامعات فلو تقدمون اوراقكم لهذه المراكز انكم سوف تقدمون دوره فى المكياج و…… و………… و
    لطلابات مجانا وتوزعون رسمات عن المكياج ومكتوب عليه اسم المحل سوف تكون خطوه رائعه .

    اتمنى ان النقطه وصلت . واتمنى الى تروح ان تكون صاحبت الرخصه وان تكون جريئه . واذا تريدون اسماء المراكز فى العين حاضرين . وبالتوفبق للجميع واستاذى نايف على وجه الخصوص .

  4. مشكور يا خويه القناص على النصيحه اونشالله اني باخذ بها وبحاول ارتب افكاري على قد ما اقدر

Comments are closed.