حسبنا الله وهو نعم المولى ونعم الوكيل , والله يجازى الذى كان السبب !!!!!
الله يعينه
قولو حسبنا الله ونعم الوكيل
ليس القدس فقط في أيدي الصهاينة..!
بل الفلس أيضاً..
الصهاينة في أمريكا هم سبب الغلاء والتضخم الحاصل وهم سبب هذا الانهيار في الاسواق العالمية
وشرح الموضوع يطول..
و للعدالة نحن لا نستطيع أن نحمل الحكومات أكثر مما تحتمل؟ فأغلب الحكومات عبارة عن “كومبارس” إلى جانب أبطال الفلم الحقيقيين في نيويورك.. إن صح التشبيه..
إن من يزور العملات النقدية (الدولار) ويقرضها للناس وللدول بأسعار فائدة متدنية على مدى سنوات ثم يتبع ذلك تضخم طبيعي بسبب سهولة التمويل من جهة وفقدان العملة المستمر لقيمتها الأصلية من جهة أخرى بسبب أنها لا تستند إلى مخزون من الذهب وأنما ألى آلة طابعة تطبع النقود
ثم يقوم بالمضاربات ورفع الأسعار وفي تاريخ معين يقفز بالمظله ويبيع ليترك الأسواق تنهار ويتبعها الاقتصاد في حركة تشبه لعبة الدومينو…
ليأتي بعد سقوط كل شيء ويشتري كل شيء بسعر التراب؟؟
ويرجع هؤلاء أغنياء كما كانو مع فارق كبير جدا
وهو أنهم كانو يشكلون 20% من الأغنياء
وبعد انتهاء اللعبة سيكونون يشكلون 80% من الأغنياء في العالم..
قد يسأل سائل وكيف يستطيعون ترتيب تلك المؤامرة ؟
الجواب هذه ليست أول مرة يحدث انهيار عالمي مخطط له.
هناك حلقه مفقوده لم تذكرها ولكنى متأكد أنك تعرفها
الخسارة خسارة الروح ياجماعة…. الانسان هو يصنع ويعمل الفلوس… ليش الدموع والاحزان… اسألوا العفو والعافية…
حسبنا الله وهو نعم المولى ونعم الوكيل , والله يجازى الذى كان السبب !!!!!
الله يعينه
قولو حسبنا الله ونعم الوكيل
هناك حلقه مفقوده لم تذكرها ولكنى متأكد أنك تعرفها
الخسارة خسارة الروح ياجماعة…. الانسان هو يصنع ويعمل الفلوس… ليش الدموع والاحزان… اسألوا العفو والعافية…