هذا ما سمعته الان على أخبار الساعه 12 بتوقيت مكه……

لا حول ولا قوه الا بالله

99 thoughts on “على قناه العربيه :مستثمر تدمع عيناه في صاله الأسهم في دبي

  1. ليس القدس فقط في أيدي الصهاينة..!

    بل الفلس أيضاً..

    الصهاينة في أمريكا هم سبب الغلاء والتضخم الحاصل وهم سبب هذا الانهيار في الاسواق العالمية
    وشرح الموضوع يطول..

    و للعدالة نحن لا نستطيع أن نحمل الحكومات أكثر مما تحتمل؟ فأغلب الحكومات عبارة عن “كومبارس” إلى جانب أبطال الفلم الحقيقيين في نيويورك.. إن صح التشبيه..

    إن من يزور العملات النقدية (الدولار) ويقرضها للناس وللدول بأسعار فائدة متدنية على مدى سنوات ثم يتبع ذلك تضخم طبيعي بسبب سهولة التمويل من جهة وفقدان العملة المستمر لقيمتها الأصلية من جهة أخرى بسبب أنها لا تستند إلى مخزون من الذهب وأنما ألى آلة طابعة تطبع النقود
    ثم يقوم بالمضاربات ورفع الأسعار وفي تاريخ معين يقفز بالمظله ويبيع ليترك الأسواق تنهار ويتبعها الاقتصاد في حركة تشبه لعبة الدومينو…
    ليأتي بعد سقوط كل شيء ويشتري كل شيء بسعر التراب؟؟

    ويرجع هؤلاء أغنياء كما كانو مع فارق كبير جدا
    وهو أنهم كانو يشكلون 20% من الأغنياء
    وبعد انتهاء اللعبة سيكونون يشكلون 80% من الأغنياء في العالم..

    قد يسأل سائل وكيف يستطيعون ترتيب تلك المؤامرة ؟

    الجواب هذه ليست أول مرة يحدث انهيار عالمي مخطط له.


  2. كثيرون هم من يجب أن يحسو بالذنب بعد رؤية هذا المشهد..

    ومن ضمنهم مسؤول هيئة الأوراق المالية السيد الطريفي

    إذ كيف يكون البيع على المكشوف ممنوع ثم يقوم مضاربون لا نعلم من هم بتنفيذ عمليات بيع اسهم لا يملكونها بأحجام كبيرة ويتسببون في مضاعفة انهيار الأسعار ثم يمر ذلك مرور الكرام دون أن نسمع عن محاكمات في هذا الصدد واعلان هؤلاء المجرمين على الملأ؟

    وهل يبرر اتفاق مصالح بعض الشركات مع انهيار الأسعار في السوق أن يتم السكوت عن محاسبة مرتكبي هذه المخالفات وبشكل علني مثل ما قامو بمخالفة القانون بشكل علني حتى تحدثت به الصحف؟

    هل صارت أموال وممتلكات الناس مجرد ارقام يمسحها من يشاء بمخالفته لقانون السوق دون حساب ولا رقيب؟؟

    وماذا يفعل الادعاء العام في هذه البلد؟!

    هل هو فقط لمن يسرق أقل من المليون درهم؟

    أنا عندي وجهة نظر ،
    مادام الحكومة ما تدخلت إلى الآن فهذا معناه أن السوق يمشي إلى أهدافه المخطط لها سلفا وعندما نصل لهذا الهدف سيعود للصعود مدعوما بشراء إعمار لأسهمها لأن هذه هي الورقة الوحيدة المتبقية….

    لأن الحكومة لو علمت أن الوضع خرج عن السيطرة لتدخلت حتما ….

    هذا رأيي ويحتمل الخطأ

  3. كل شخص يعبر عن ما يؤذيه او ما يشعر به بطريقة ما

    ما في شيء ضيعنا وضيع هالفلوس

    الا …

    الديون .. الجهل .. الاشاعة-قيل وقال .. محللين النصب والاحتيال

    صبر جميل وبالله المستعان

    القدس في ايدي بني صهيون ولا احد يبكي عليها

    الفلس يروح ويرجع يا اخوان

  4. يالله ياكريم يارحمن يارحيم ياغفرو يا ودود ارحمنا برحمتك يامغيث ارحمنا برحمتك الواسعه

Comments are closed.