هذا ما سمعته الان على أخبار الساعه 12 بتوقيت مكه……

لا حول ولا قوه الا بالله

99 thoughts on “على قناه العربيه :مستثمر تدمع عيناه في صاله الأسهم في دبي

  1. الله يجيره في مصيبته ويخلفه خيرا منها

    والله يرزقه خير مما خسر ويعوض خسارته برزقا لم يكن في الحسبان

    اللهم انك كريم وانت خير الرازقين

    وصلى الله وسلم على سيدنا محمد

Comments are closed.