السلام عليكم
مع الأسف كلكم لاحظ وربما شاهد دمعة
هذا المسكين الضعيف ,,,,
منكم من تهكم عليه
ومنكم من لم يعرف لماذا ذرف الدموع
ومنكم من تلطف بكلمة على حال هالمسكين
ولاكن مالم تلاحظوه ومع الأسف الشديد
عند نزول السوق دائما وعند بداية أفتتاحه
أنظر لوجه المذيعة وهي تبتهج وتبتسم لأحمرار السوق وخصوصا عندما يكون النزول عنيفا
كانها تغرز سهما في عين العدو
ولا ادري لماذا
ولاكن العتب على من يدير القناة وحاط هالأشكال
اللي تتهكم علينا وعلى أخواننا
كثيرون هم من يجب أن يحسو بالذنب بعد رؤية هذا المشهد..
ومن ضمنهم مسؤول هيئة الأوراق المالية السيد الطريفي
إذ كيف يكون البيع على المكشوف ممنوع ثم يقوم مضاربون لا نعلم من هم بتنفيذ عمليات بيع اسهم لا يملكونها بأحجام كبيرة ويتسببون في مضاعفة انهيار الأسعار ثم يمر ذلك مرور الكرام دون أن نسمع عن محاكمات في هذا الصدد واعلان هؤلاء المجرمين على الملأ؟
وهل يبرر اتفاق مصالح بعض الشركات مع انهيار الأسعار في السوق أن يتم السكوت عن محاسبة مرتكبي هذه المخالفات وبشكل علني مثل ما قامو بمخالفة القانون بشكل علني حتى تحدثت به الصحف؟
هل صارت أموال وممتلكات الناس مجرد ارقام يمسحها من يشاء بمخالفته لقانون السوق دون حساب ولا رقيب؟؟
وماذا يفعل الادعاء العام في هذه البلد؟!
هل هو فقط لمن يسرق أقل من المليون درهم؟
بعد سنه هتنسوا الدموع و تتحولوا الى الرقص و الضحك ……… و هكذا
هل تعلم الجميع الدرس اما مازلنا قطيع ؟؟؟
[quote=Yousof;2429076]على ماذا يبكوون .. على درهم ضاع ……..
أنها دمعه المظلوم الغير قادر علي دفع الظلم الواقع عليه
لا حول ولا قوة الى بالله
السلام عليكم
مع الأسف كلكم لاحظ وربما شاهد دمعة
هذا المسكين الضعيف ,,,,
منكم من تهكم عليه
ومنكم من لم يعرف لماذا ذرف الدموع
ومنكم من تلطف بكلمة على حال هالمسكين
ولاكن مالم تلاحظوه ومع الأسف الشديد
عند نزول السوق دائما وعند بداية أفتتاحه
أنظر لوجه المذيعة وهي تبتهج وتبتسم لأحمرار السوق وخصوصا عندما يكون النزول عنيفا
كانها تغرز سهما في عين العدو
ولا ادري لماذا
ولاكن العتب على من يدير القناة وحاط هالأشكال
اللي تتهكم علينا وعلى أخواننا
كثيرون هم من يجب أن يحسو بالذنب بعد رؤية هذا المشهد..
ومن ضمنهم مسؤول هيئة الأوراق المالية السيد الطريفي
إذ كيف يكون البيع على المكشوف ممنوع ثم يقوم مضاربون لا نعلم من هم بتنفيذ عمليات بيع اسهم لا يملكونها بأحجام كبيرة ويتسببون في مضاعفة انهيار الأسعار ثم يمر ذلك مرور الكرام دون أن نسمع عن محاكمات في هذا الصدد واعلان هؤلاء المجرمين على الملأ؟
وهل يبرر اتفاق مصالح بعض الشركات مع انهيار الأسعار في السوق أن يتم السكوت عن محاسبة مرتكبي هذه المخالفات وبشكل علني مثل ما قامو بمخالفة القانون بشكل علني حتى تحدثت به الصحف؟
هل صارت أموال وممتلكات الناس مجرد ارقام يمسحها من يشاء بمخالفته لقانون السوق دون حساب ولا رقيب؟؟
وماذا يفعل الادعاء العام في هذه البلد؟!
هل هو فقط لمن يسرق أقل من المليون درهم؟
بعد سنه هتنسوا الدموع و تتحولوا الى الرقص و الضحك ……… و هكذا
هل تعلم الجميع الدرس اما مازلنا قطيع ؟؟؟
[quote=Yousof;2429076]على ماذا يبكوون .. على درهم ضاع ……..
أنها دمعه المظلوم الغير قادر علي دفع الظلم الواقع عليه