تسلم اخ جمبري على هذا التحليل الرائع … وهو الحقيقه والواقع … بعيدآ عن جميع التحليلات يجب
على كل من يدخل السوق خاصه صغار المستثمرين وضع تصور خاص به وتحديد نسبة الربح التي ترضيه
وعدم الطمع …وبعد البيع الاستراحه لعدة ايام يتم فيها مراقية سير السوق واتخاذ القرار في الانتظار او الدخول
هذا سوق اسهم ما يرحم حد … والله اعلم .

58 thoughts on “عفوا … الهبوط كان متوقعا

  1. ربع مليار عاد !!!!!
    مب جنها واسعه حبتين !!!
    والله اشوفك فاضي تكتب وترد في المنتدى ومب فاضي تدير محفظه !!!
    اللسلن مافيه عظم

    شفت عاد ………. ترانى ما عندى سالفه و اخرط حبتين …….

    قولى بس شو اخبار تعليقتك فى تمويل ؟؟ رشووك عدل خخخخخخخخخخخ

    اقول بس شو رايك اعطيك دورة فى فن المضاربة بدل هاالسوالف ………..

  2. يا اختى الكريمة …. معروض عليا ادير محفظة بربع مليار …. لكنى لا املك الوقت

    كما اننى لست دائما ربحان … بالعكس انا اوضحت فى الموضوع انى انضربت فى دانه و تمويل ..لكن الشاطر اللى يطلع باقل الخسائر … لا يوجد رابح دائما فى السوق حتى صناع السوق .. لكن الشاطر هو من يضرب كثيرا و يهرب سريعا

    حتى اللى يطلع فى النهاية براس ماله بدون ربح او خسارة يعتبر انجاز كبير لان يوجد غيره الكثير يحسده على تلك النعمة …

    اما عن سؤالك الاخير …. افرضى انى لست موجود بالاساس ؟؟ فلماذا تنتظرى النصيحة من الغير ؟؟ عليكى بالتعلم و التسلح بالخبرة و التوكل على الله … موضوعى اعلاه يعتبر مفتاح ليس الا …. الموضوع سهل جدا كم دورة للتحليل الفنى على كم برنامج و ان شاء الله لن تحتاج الى احد ……. غير الله تعالى

    ربع مليار عاد !!!!!
    مب جنها واسعه حبتين !!!
    والله اشوفك فاضي تكتب وترد في المنتدى ومب فاضي تدير محفظه !!!
    اللسلن مافيه عظم

  3. يا ريااااااااااال
    حدد درهم ولا تومان

    خخخخخخ …. دولار صومالى…

    يا ريال الحمدلله على نعمة الصحة ..ما نريد اكثر من ذلك

  4. يا اختى الكريمة …. معروض عليا ادير محفظة بربع مليار …. لكنى لا املك الوقت

    يا ريااااااااااال
    حدد درهم ولا تومان

Comments are closed.