تسلم اخ جمبري على هذا التحليل الرائع … وهو الحقيقه والواقع … بعيدآ عن جميع التحليلات يجب
على كل من يدخل السوق خاصه صغار المستثمرين وضع تصور خاص به وتحديد نسبة الربح التي ترضيه
وعدم الطمع …وبعد البيع الاستراحه لعدة ايام يتم فيها مراقية سير السوق واتخاذ القرار في الانتظار او الدخول
هذا سوق اسهم ما يرحم حد … والله اعلم .
تصفّح المقالات
58 thoughts on “عفوا … الهبوط كان متوقعا”
Comment navigation
Comment navigation
Comments are closed.
صاااااااااااااااادوه …..
شفت عاد ………. ترانى ما عندى سالفه و اخرط حبتين …….
قولى بس شو اخبار تعليقتك فى تمويل ؟؟ رشووك عدل خخخخخخخخخخخ
اقول بس شو رايك اعطيك دورة فى فن المضاربة بدل هاالسوالف ………..
ربع مليار عاد !!!!!
مب جنها واسعه حبتين !!!
والله اشوفك فاضي تكتب وترد في المنتدى ومب فاضي تدير محفظه !!!
اللسلن مافيه عظم
خخخخخخ …. دولار صومالى…
يا ريال الحمدلله على نعمة الصحة ..ما نريد اكثر من ذلك
يا ريااااااااااال
حدد درهم ولا تومان