تسلم اخ جمبري على هذا التحليل الرائع … وهو الحقيقه والواقع … بعيدآ عن جميع التحليلات يجب
على كل من يدخل السوق خاصه صغار المستثمرين وضع تصور خاص به وتحديد نسبة الربح التي ترضيه
وعدم الطمع …وبعد البيع الاستراحه لعدة ايام يتم فيها مراقية سير السوق واتخاذ القرار في الانتظار او الدخول
هذا سوق اسهم ما يرحم حد … والله اعلم .

58 thoughts on “عفوا … الهبوط كان متوقعا

  1. ((( يا اختى الكريمة …. معروض عليا ادير محفظة بربع مليار …. لكنى لا املك الوقت )))

    قويه شوي جمري ودي اصدق بس قوي والله قويه عزيز وغالي هههههههه

  2. الجمبري اسمحلي ياخوي اقولك لو تسويلنا درس في التحليل الفني والله انه ابرك واحسن بمليون مره من الكلام والردود الي انشوفه وتبادل الاتهامات واعتقد اكثر من كذى مره شفتك كاتب ياناس ياعالم الرشه اللئيمه قادمه ولكن للاسف لم يكن الوقت معلوم لنا فلذالك تعلقنا واندقينا وبالنهايه الي نبا نوصل له هل من المعقول بان يدخل الجندي الى المعركه من دون( سلاح) ها نحن قد اوهمنا انفسنا بأننا مضاربين على اساس خبره في اسواق المال واندقينا على رؤوسنا

    بالفعل اعتقد من سابع المستحيلات ان تدخل عالم اسواق المال من دون درع يحميك وسيف تقطع به رأس الروسي

    للاسف الظاهر هناك من الاعضاء من يقرا سطر ويترك سطر والا ماكنا بنشوف حد يقول انت ربحان للانك قلتها بالعربي الفصيح انك خسران في كذى سهم بس طبقت مبدء استوب لوز

    همسه: اتريا ردك في الي جاك مني ع خاص

Comments are closed.