تسلم اخ جمبري على هذا التحليل الرائع … وهو الحقيقه والواقع … بعيدآ عن جميع التحليلات يجب
على كل من يدخل السوق خاصه صغار المستثمرين وضع تصور خاص به وتحديد نسبة الربح التي ترضيه
وعدم الطمع …وبعد البيع الاستراحه لعدة ايام يتم فيها مراقية سير السوق واتخاذ القرار في الانتظار او الدخول
هذا سوق اسهم ما يرحم حد … والله اعلم .

58 thoughts on “عفوا … الهبوط كان متوقعا

  1. السلام عليكم ورحمة الله

    اخر الجملة التى قالتها هو الصحيح يامشااااااكس !!!!!

    و مبرووك عليكم موجة الصعود القادمة …….. هذا و الله اعلم

    نعم هذا سوق مالي صحيح والكل يغنى على ليلاه صحيح واضرب واهرب للاأذكياه صحيح ونعم للاستثمار القصير صحيح ولكن أين الخلل في عدم الاطمئنان

    تحياتي لك وتشكر ياجمبري على هذا الموضوع

    بوعمر


  2. الاخ الكريم / جمبرى
    الاخوه الكرام

    نعم ما تفضلت به كان متوقع وبدرجه كبيره جدا
    للاسباب التاليه
    1- عدم قدره المؤشر ليومين متتالين كسر 6310
    2- اكتمال معظم بل كل جميع نماذج الهارمونيك على كل الاسهم النشطه ووصولها الى اهدافها ويالتالى عدم اختراق نقطه ال D فى جميعها دليل على عدم المقدره على الصعود وبعضا منها لم يستطع كسر B وشئ خاص بى شخصيا عندما تكون هناك نماذج هارمونيك وكلها هابطه اعرف ان هناك هبوط قادم وبشكل كبير بالاضافه الى الدايفرجنس والشموع الانعكاسيه
    3- عدم مقدره القائد على كسر 1585
    وان شاء الله فى الغد هناك نماذج تؤيد الارتداد الى اعلى وخصوصا المؤشر وسيكون ارتداده من 5950 الى 5900

    مشكور يا جمبرى
    همسه : صندوق البريد يا ريت تفضيه
    تحياتى ومودتى

    شكرا يا عزيزى هادى … طبعا نتفق انه ارتداد تصريفى ..؟؟

    و الشئ الاخر انه من الغريب ان السوق صحح قبل ان تنفجر اسهم ظلت ساكنه لفترة و كان عليها نماذج ايجابية هذا العام الاستراتيجية ستكون غير عن الماضى

  3. الاخ
    الجمبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــري
    اعتبــــــــــــــــــــــرة السهـــــــــــــــــــــــــــم الملتهــــــــــب
    السهم اللامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ع
    حبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــتب المستثمرين

  4. الاخ الكريم / جمبرى
    الاخوه الكرام

    نعم ما تفضلت به كان متوقع وبدرجه كبيره جدا
    للاسباب التاليه
    1- عدم قدره المؤشر ليومين متتالين كسر 6310
    2- اكتمال معظم بل كل جميع نماذج الهارمونيك على كل الاسهم النشطه ووصولها الى اهدافها ويالتالى عدم اختراق نقطه ال D فى جميعها دليل على عدم المقدره على الصعود وبعضا منها لم يستطع كسر B وشئ خاص بى شخصيا عندما تكون هناك نماذج هارمونيك وكلها هابطه اعرف ان هناك هبوط قادم وبشكل كبير بالاضافه الى الدايفرجنس والشموع الانعكاسيه
    3- عدم مقدره القائد على كسر 1585
    وان شاء الله فى الغد هناك نماذج تؤيد الارتداد الى اعلى وخصوصا المؤشر وسيكون ارتداده من 5950 الى 5900

    مشكور يا جمبرى
    همسه : صندوق البريد يا ريت تفضيه
    تحياتى ومودتى

Comments are closed.