تسلم اخ جمبري على هذا التحليل الرائع … وهو الحقيقه والواقع … بعيدآ عن جميع التحليلات يجب
على كل من يدخل السوق خاصه صغار المستثمرين وضع تصور خاص به وتحديد نسبة الربح التي ترضيه
وعدم الطمع …وبعد البيع الاستراحه لعدة ايام يتم فيها مراقية سير السوق واتخاذ القرار في الانتظار او الدخول
هذا سوق اسهم ما يرحم حد … والله اعلم .

58 thoughts on “عفوا … الهبوط كان متوقعا

  1. بصراحه يا الجمبرى ما لك حق انك تعرف انه بيكون فيه هبوط وما تخبرنا ولكن علشان تصلح غلطتك لازم تخبرنا من اى نقطه بيرجع اعمار والمؤشر العام شو رايك ؟

    همسه : لا تقول احتمال هالنقطه او هذيك حدد لى النقطه اللى تشوفها اكيده علشان تثبت انك كنت على علم بالهبوط .

  2. خوي و الله نحن وايد قرينا و شفنا تحاليل اخواني في المنتدى هني ما قصروا

    لكن صراحة مع احترامي الشديد

    ما اشوف استفد وايد

    يعني مثلا

    سهم مثل راس الخيمة العقارية

    في كم موضوع نزل بخصوصه هني في المنتدى

    و يتكلم عن هدف 3.20 و نقطة دعم اولي 2.76 و 2.70

    و نحن نصبر و اخر شي ينرش السهم في اخر نص ساعة

    طيب هل الحل الهروب بعد الصبر و بأقوى الخساير …؟؟؟

    و ثاني يوم ممكن نشوفه مرتفع و نرجع نشتريه بأغلى من اللي بعنى على أمل ( انه يوصل الهدف المنشود )

    و بعدها ينرش رشة قوية و نخسر الضعف؟؟؟؟؟!!!!!!

    أولاً: أشكرك على هذه المشاركة التي أعتبر ما جاء فيها (أن هذه هي مشكلة الكثير والكثير ممن يعتبرون أنفسهم مضاربين)

    أختي العزيزة … صدقيني أن المشكلة الحقيقية (أن المضاربة صعبة جداً جداً وليست سهلة كما يتخيلها البعض)

    وما ذكرتيه أنك تمشي على طريقة المضاربة (والمشكلة أنك لا تملكين أدوات المضاربة)

    هل تريدين أن تكوني مضاربة حقاً ؟؟

    الجواب: خذي دورة أو اثنتين أو … الخ في التحليل الفني

    وافتحي المنتديات وأقرأي وثابري على تطوير نفسك أول بأول ونزلي برامج .. وارسمي خطوط واسحبي فيبوناتشي … وأفهمي النماذج (رأس وكتفين .. مثلثل صاعد .. وتد هابط .. نموذج علم .. الكوب والعروة … الخ)

    افتحي الشارت وحاولي وحاولي …… الخ

    لكن صراحة (من وجهة نظري المتواضعة)

    معظم الناس يا (يدخلون مغامرة وضربة حظ أو يعتمدون على توصيات المحللين فقط لا غير)

    المحللين ما يقصرون (لكنهم بشر في النهاية ووارد أن يخطأ)

    فلماذا تعتمد على غيرك!!!!!!

    ولماذا لا تعتمد على نفسك !!!!!!

    الموضوع بسيط وقد ذكرته في المشاركة السابقة

    نصيحة: حدد لنفسك طريقة معينة

    – مضارب = تعلم واتعب.

    – مستثمر = انتقي وأصبر.

    وبالتوفيق للجميع

  3. لكن السؤال هو من هم اللي تعلقوا ؟؟؟؟!!!!!

    من الآخر اللي تعلق هو (اللي يحاول يضارب وهو لم يتسلح بأسلحة وفنون وعلم المضاربة)

    وأيضاً نفس السؤال موجه للمستثمر

    فبعضنا يقول لنفسه: خلاص أنا بستثمر … أنا تعبت وخسرت من المضاربة

    ويقوم يدخل كاستثمار (في القمم) فيتعلق أيضاً

    الخلاصة

    (كما أوضح الأخ جمبري)

    هذه هي الأسواق المالية

    تاره صعود … وتاره هبوط

    (ونحن جميعاً نجتهد لمعرفة اتجاه السوق أو اتجاه سهم ما)

    نصيحة: حدد لنفسك طريقة معينة

    – مضارب = تعلم واتعب.

    – مستثمر = انتقي وأصبر.

    والشكر موصول للأخ جمبري

    خوي و الله نحن وايد قرينا و شفنا تحاليل اخواني في المنتدى هني ما قصروا

    لكن صراحة مع احترامي الشديد

    ما اشوف استفد وايد

    يعني مثلا

    سهم مثل راس الخيمة العقارية

    في كم موضوع نزل بخصوصه هني في المنتدى

    و يتكلم عن هدف 3.20 و نقطة دعم اولي 2.76 و 2.70

    و نحن نصبر و اخر شي ينرش السهم في اخر نص ساعة

    طيب هل الحل الهروب بعد الصبر و بأقوى الخساير …؟؟؟

    و ثاني يوم ممكن نشوفه مرتفع و نرجع نشتريه بأغلى من اللي بعنى على أمل ( انه يوصل الهدف المنشود )

    و بعدها ينرش رشة قوية و نخسر الضعف؟؟؟؟؟!!!!!!

Comments are closed.