السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله….

ليعذرني الاخوه اعضاء فرقة المتفائلين فقد قررت الانسحاب…

هذا لا يعني باني الغيت التفاؤل من قاموسيوانما سحبته من سوق دبي

المالي فقط ، وذلك ان التفاؤل قيمة ساميه وجميله

ومستخسر اني استعملها ف هالمكان (سوق دبي المايلي)

عذرا لكل من ضايقهم موضوعي

29 thoughts on “عذرا اخواني المتفائلين

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله اليوم ارتفاع ان شاء الله الي نهاية تداول اليوم اقول كلمة للجميع كما قال حسني البرزان في مسلسل صح النوم اذا عرفنا الشخص بائع اسمهة كل كتاباتة تكون بالتشائم وعندما يكون داحل السوق يكون متفائل وكل واحد من كتاباتة اعرف هل هو في السوق او في الخارج ينتظر السقوط لاسمح الله ————— والله يرزق الانسان علي قد نيتة —— والسلام

    التفاؤل شي جميل …ولن يسعد في الدنيا من لا يحسن الظن بربه ويتفائل…ولكن

    بالله عليكم اهذه المحرقه التي نحن فيها تستحق التفاؤل؟

    ترمي حلالك بسوق هش بقوانينه وانظمته ومتروك فيه الحبل على الغارب للمتلاعبين و……….. الخ من امور لا تخفى على الكل..

    وتاتي وتقول انا متفائل !!

    لعلمك اخي وربك الشاهد اني داخل السوق وبكامل السيوله وباسعار ال1750 يعني حالي افضل بكثير عن غيري

    الله المستعان .

  2. الكل يغني على ليلاه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تفاؤل أم متشائم

    بايع أم متعلق

    شاري و تنتظر البيع

    سوق مالي صاعد نازل واللي يعرف خبايا وخبث حرامية السوق ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،؟

    همسة : كيف حالك يامتفاؤل ،،،،،،،،،،،،، ومامصيرك يامتشائم

    والله المستعان

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحمدلله اليوم ارتفاع ان شاء الله الي نهاية تداول اليوم اقول كلمة للجميع كما قال حسني البرزان في مسلسل صح النوم اذا عرفنا الشخص بائع اسمهة كل كتاباتة تكون بالتشائم وعندما يكون داحل السوق يكون متفائل وكل واحد من كتاباتة اعرف هل هو في السوق او في الخارج ينتظر السقوط لاسمح الله ————— والله يرزق الانسان علي قد نيتة —— والسلام

Comments are closed.