السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله….
ليعذرني الاخوه اعضاء فرقة المتفائلين فقد قررت الانسحاب…
هذا لا يعني باني الغيت التفاؤل من قاموسي… وانما سحبته من سوق دبي
المالي فقط ، وذلك ان التفاؤل قيمة ساميه وجميله…
ومستخسر اني استعملها ف هالمكان (سوق دبي المايلي) 
عذرا لكل من ضايقهم موضوعي
إعمار بإذن الله ومشيئته متوجه الى 4.38 خلال موجة الأرتفاع الحالية
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ———— الان ما رايك بالتشائم من كتبت موضوعك ولله الحمد والمنة السوق في العلالي مخالف تصوراتك سوف تشتري اعمار فوق 4 دراهم قريبا اللي يحدد كلامي نتائج الربع الرابع فقط بصراحة املك في سهم اعمار بسسسسسسسسسسسس استثمار طويل الاجل ههههههههههه غصب علي لان الشراء بحدود 4 دراهم وننتظر للربع الاول لسنة 2010 تظرة تفائلية وبقية السنة وللجميع تحياتي
(^_____________________^)
منورين يا بشوات
حياك بوذياب


الزعامة و الرئاسة بيد بنت الامارات
هي اللي حاطه هالصورة
انا مجرد عضو و تكلمت عن الفريق
وبس
بس تعليقك حلو و انا بتداول في هالسوق الصعب حتى اخر 75.51 درهم في حساب الوسيط (75 عمولة الوسيط + سهم واحد في ديار)