السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله والصلاة والسلام على خير خلق الله….
ليعذرني الاخوه اعضاء فرقة المتفائلين فقد قررت الانسحاب…
هذا لا يعني باني الغيت التفاؤل من قاموسي… وانما سحبته من سوق دبي
المالي فقط ، وذلك ان التفاؤل قيمة ساميه وجميله…
ومستخسر اني استعملها ف هالمكان (سوق دبي المايلي) 
عذرا لكل من ضايقهم موضوعي
اذا ساد التشاؤم وخرج المتداولون وطبعا لن يخرجو دون ان يشترى منهم احد طبعا سيشتري منهم من وصلهم لهذه (الحاله) طبعا الكبار ثم هوبا هوبا ويركضوا الصغار(القطيع)ومساكين بيعوضون خسايرهم وهات يا تصريف عليهم مع تشجيع من ؟؟؟؟!!!!ماقدر اقول….لايطير المعرف …نصيحه لمن دخل بحر ماله ولاهو بحاجه له الان اصبر وأسترجع اسعارك وعليها بوسه وان كنت من المغضوب عليهم اصحاب القروض والمكشوف فالله يعوض عليك ………….
الضا هر الشباب من ضحايا صفقة ابار واربتك والله ما تلا مون
التفاؤل
على ماذا..
هل الأمور في سوق الأسهم تسير بما يرضي الله
وبهذا أوكل أمري لله واكون إنسان قدري
راضيا بقضاء الله وقدره
ويكون التفاؤل مبنيا على حسن ظني بالله
أم أنني أوكلت أمري إلى ح…………….
بعدين أقول أنا متفائل ..!!
السؤال هنا:هل من أوكلت أمري إليهم راح ينفعوني ؟
النتيجة متفائل لمن يعقل ويتوكل
وليس
“للذين هم في خوض يلعبون”
اختى انا على نهج رسول الله عليه الصلاة والسلام من التفائل ,ولكنى لا ادع نفسى ان تزيغ عن الواقع ليدب بها الوهن وتصبح مثل غثاء السيل وواقعنا هو ذالك فلماذا نخادع انفسنا , عندما يكون الكذب والنفاق والسرقه فى وضح النهار ونقول الاقتصاد متين ونرى العكس عندما نرى الاختلاسات والافلاسات وعدم الشفافيه فماذا نقول هل هذا تفائل , لو اننا لم نكن على نهج رسولنا من التفائل والواقعيه والجديه بالعمل لرءيتنا منطوين على نفسنا بركن منبوذ ولن ترينا بالمنتديات وحين ذالك يحق لك ان تقولى عنا باننا متشائمين , انى قلت رايى بناء عن واقع نحن بترند هابط لم ينتهى فكيف تريديننى ان اتفائل وانا مطلع على شارت السوق عن دراسه له دون عواطف وبعد ذالك اكتب عن واقعيه , اختى الغرب رغم انهم على باطل لكن عندهم مبدا ولذالك هم وصلوا الى اهدافهم فهل وصلنا نحن الى اهدافنا رغم اننا على مبدا صحيح وواقعى وقوى , الاجابه تريها الان على واقع حالنا اللذى ملاءه الزيف بالمعامله والنفاق وتغير الواقع واصبح الباطل حق والحق باطل ان كل هذا لم يعلمنا اياه رسولنا عليه الصلاة والسلام اختى نحن قوم الوسط والواقعيه ولا نعرف التشائم , ان اصحاب رسول الله عليه الصلاة والسلام يقدرون الحياه التى منحهم الله اياها ولكنهم لا ينساقون للمجاملات الزائفه عن الحق ليتوه الشخص ولا يعرف ايهما التفائل وايهما التشائم .
الموضوع ماله اهميه عندك
الرجال خله يتفلسف وانت شو يعورك