من ثلاث ايام ذكرت ان هناك خبر زين عن دبي وهو سبب ارتفاع السوق .. والخبر موجود عند البعض !!! http://satfrequencies.com/invest/post2825689-153/ http://satfrequencies.com/invest/post2825726-5/ http://satfrequencies.com/invest/post2818530-176/ كنج تراني لعيب تنس درجه اولى ….
بوشهاب القدير ما نصيحتك للغد؟ هلا اخوي نصيحتي تشبه نصيحة اخوي المحلل القدير جمعة التي مررت عليها قبل قليل لا للتعجل بالبيع كما هي الحالة العامة السائدة الان السوق به فرص كبيرة
كنج هي المرة الخبر تسرب لي من كام يوم من مصدر رفيع بالمالية مش لوحدك بتعرف بس عفوا بوشهاب ……… الفرق انك احتفظت بالخبر لنفسك لكن الكنج تقريبا جاهر به ……..
من ثلاث ايام ذكرت ان هناك خبر زين عن دبي وهو سبب ارتفاع السوق .. والخبر موجود عند البعض !!! http://satfrequencies.com/invest/post2825689-153/ http://satfrequencies.com/invest/post2825726-5/ http://satfrequencies.com/invest/post2818530-176/ والله يا كنج انك خطير و انا اقول شو هالثقة الزايدة ……………… لا تكون العبار و نحن ما ندري ؟؟
كنج تراني لعيب تنس درجه اولى ….

هلا اخوي
نصيحتي تشبه نصيحة اخوي المحلل القدير جمعة التي مررت عليها قبل قليل
لا للتعجل بالبيع كما هي الحالة العامة السائدة الان
السوق به فرص كبيرة
بس عفوا بوشهاب ……… الفرق انك احتفظت بالخبر لنفسك لكن
الكنج تقريبا جاهر به ……..
والله يا كنج انك خطير و انا اقول شو هالثقة الزايدة ……………… لا تكون العبار و نحن ما ندري
؟؟