كما بالعنوان

خبر رائع

129 thoughts on “عاجل.المصرف المركزي الاماراتي يكتتب باصدار سندات ب١٠ مليار دولار لصالح دبي

  1. بوشهاب القدير ما نصيحتك للغد؟

    هلا اخوي

    نصيحتي تشبه نصيحة اخوي المحلل القدير جمعة التي مررت عليها قبل قليل

    لا للتعجل بالبيع كما هي الحالة العامة السائدة الان

    السوق به فرص كبيرة

  2. كنج

    هي المرة الخبر تسرب لي من كام يوم من مصدر رفيع بالمالية

    مش لوحدك بتعرف

    بس عفوا بوشهاب ……… الفرق انك احتفظت بالخبر لنفسك لكن

    الكنج تقريبا جاهر به ……..

  3. من ثلاث ايام ذكرت ان هناك خبر زين عن دبي وهو سبب ارتفاع السوق .. والخبر موجود عند البعض !!!

    http://satfrequencies.com/invest/post2825689-153/

    http://satfrequencies.com/invest/post2825726-5/

    http://satfrequencies.com/invest/post2818530-176/

    والله يا كنج انك خطير و انا اقول شو هالثقة الزايدة ……………… لا تكون العبار و نحن ما ندري

    ؟؟

Comments are closed.