على فكرة موضوع ربما بعيد عن الطرح ولكن بعد الدراسة والتمحيص اعمار شطبت اكثر من الازم بالشركة الامريكية والايام ستطلعكم بالخبر
كنج هي المرة الخبر تسرب لي من كام يوم من مصدر رفيع بالمالية مش لوحدك بتعرف بوشهاب القدير ما نصيحتك للغد؟
هذه مشاركتي بالامس باحد المواضيع في خبر ربما قادم عن دعم اتحادي لبنوك دبي دبي هي المشكلة اذا جاء الخبر الدنيا بتولع بموضوع الغالي فيصل http://satfrequencies.com/invest/uae282590/#post2825716 كنج هي المرة الخبر تسرب لي من كام يوم من مصدر رفيع بالمالية مش لوحدك بتعرف
على فكرة
موضوع ربما بعيد عن الطرح
ولكن بعد الدراسة والتمحيص
اعمار شطبت اكثر من الازم بالشركة الامريكية
والايام ستطلعكم بالخبر
إنتة كدا


بس حد قالنا السوق بيعطينا فرصة للخروج ؟؟؟
منو نصدق



الاخ العزيز National Bonds تحياتي لك و سعيد جدا بوجودك
بوشهاب القدير ما نصيحتك للغد؟
كنج
هي المرة الخبر تسرب لي من كام يوم من مصدر رفيع بالمالية
مش لوحدك بتعرف