فهل تعود كلمة غير مضمونة على الفائدة ام على السندات
والضمير والضمير الغائب
بالحالتين هو دعم لدبي ومن مصلحة دبي وان كانت السندات نفسها هي غير المضمونة فهو افضل لدبي
الخبر ايجابي لدبي بكل الاحوال
إن شاء الله خير
ومعك كل الحق فأسلوب كتابة الخبر فيه الكثير من الغموض خصوصاً الملاحظة التى أبداها أخونا الكريم دولار بارك من كون السندات طويلة الأجل و مدتها خمس سنوات فقط فكيف تكون طويلة الأجل .
أبشروا باللمت أب غدا ، و الله يعوض الذين باعوا
ما أعلمه بالسندات أن الضمان يكون لأصل المبلغ و لا يكون للفائدة
و من ثم سندات غير مضمونة تعنى عدم وجود ضمانة لسداد أصول المبالغ المقترضة و ليس الفائدة أما فيما يتعلق بسعر الفائدة فى ذلك النوع من السندات أنه يكون مرتفعاً جداً و جاذباً للتغلب على عدم الضمان
طيب المصرف المركزى إكتتب فى النصف و يعتبر دعماً لدبى و لكن السؤال فى النصف الثانى فمن سيكتتب و هو يعلم تماماً عدم ضمان حكومة دبى لتلك السندات
أخيراً ذكر فى الخبر أن إصدار تلك السندات يأتى فى إطار وفاء الإمارة بإلتزاماتها فهل لم يخرج علينا السيد العبار و أكد فى تصريحات كثيرة و بعده الكثيرون أنه لا مشكلة فى سداد إلتزامات الإمارة و انه توجد سيولة لتغطية الأرباع الثلاثة القادمة دون أدنى مشاكل فى السيولة
والله يا خبيرنا اللغة العربية دي مصيبة
من كان واخواتها الى ان واخواتها
اسمع الجملة
فائدة على السندات الغير مضمونة تبلغ 4 %
فهل تعود كلمة غير مضمونة على الفائدة ام على السندات
والضمير والضمير الغائب
بالحالتين هو دعم لدبي ومن مصلحة دبي وان كانت السندات نفسها هي غير المضمونة فهو افضل لدبي
غدا الحذر الشديد مطلوب بعدفضيحة اليوم
إن شاء الله خير
ومعك كل الحق فأسلوب كتابة الخبر فيه الكثير من الغموض خصوصاً الملاحظة التى أبداها أخونا الكريم دولار بارك من كون السندات طويلة الأجل و مدتها خمس سنوات فقط فكيف تكون طويلة الأجل .
والله يا خبيرنا اللغة العربية دي مصيبة
من كان واخواتها الى ان واخواتها
اسمع الجملة
فائدة على السندات الغير مضمونة تبلغ 4 %
فهل تعود كلمة غير مضمونة على الفائدة ام على السندات
والضمير والضمير الغائب
بالحالتين هو دعم لدبي ومن مصلحة دبي وان كانت السندات نفسها هي غير المضمونة فهو افضل لدبي
الخبر ايجابي لدبي بكل الاحوال