صدقوني يااخواني كل هذا ماله خص في السوق…
السوق يتحكمون فيه كم من مؤسسه اجنبيه ولاعبه لعايبها…وكل هالاخبار يستغلونها في السوق وللاسف نحن نصدق…وللاسف الشديد محد يردعهم….حسبي الله ونعم الوكيل فيهم…
لا تسمعون كلام حد
نحن مازلنا في البداية
واحرصوا كل الحرص على استثماراتكم
نصيحه لوجه الله
ان كانت الصكوك اكتتاب عام بنساهم
بالرغم التقصير اللي شهدناه بالنسبه لنا كمواطنين وهضم الحقوق بسبه المشاريع اللي بغوا يكسبون فيها ود الاجانب
الاجانب من حسوا بخطر شردوا وما نفعونا بشي
لكن في الاخر نحن اهل الامارات اهل دبي وهني يبين الانتماء
والاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الانسان المواطن ابن البلاد
هاي ارض ابائنا وارضنا واحفادنا وما بنتركها تتطيح
بالرغم ان الغلط مش غلطنا
بس غلطنا انا نحبج يادبي
الاخوان ( بوشهاب و rainman )
ممكن حد يفهمنا شو السالفه بالضبط..؟
يعني السلبيات و الايجابيات … و اسباب اصدار السندات و مدى تأثيرها على الوضع الحالي
خخخخ ……. شو نسوي يا خوك … انا بصراحه شفت السالفه
سبيل قلت خلني افتح موضوع للمستقبل البعيد او القريب

وبعدين المؤشر طالع تقريبا 200 نقطه اكيد البترول بيخلص
بخصوص التعليقه …. افا عليك بس … انا لو تعلقت بغير اسمي من
من بيج شووت لسمول شوووت …. نحن تلاميذ جمبرينا
بس نصيحه ياخوي … لا تقول شو تشتري وشو تبيع لانه في ناس
عيوووونهم حاااااره … السهم اذا طلع للمت اب عادي تشوفه لمت
دااااااون …. حشى مب عين ار بي جي
واسمهم قريب من اسمك ……
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته…
صدقوني يااخواني كل هذا ماله خص في السوق…
السوق يتحكمون فيه كم من مؤسسه اجنبيه ولاعبه لعايبها…وكل هالاخبار يستغلونها في السوق وللاسف نحن نصدق…وللاسف الشديد محد يردعهم….حسبي الله ونعم الوكيل فيهم…
لا تسمعون كلام حد
نحن مازلنا في البداية
واحرصوا كل الحرص على استثماراتكم
نصيحه لوجه الله
ان كانت الصكوك اكتتاب عام بنساهم
بالرغم التقصير اللي شهدناه بالنسبه لنا كمواطنين وهضم الحقوق بسبه المشاريع اللي بغوا يكسبون فيها ود الاجانب
الاجانب من حسوا بخطر شردوا وما نفعونا بشي
لكن في الاخر نحن اهل الامارات اهل دبي وهني يبين الانتماء
والاستثمار الحقيقي هو الاستثمار في الانسان المواطن ابن البلاد
هاي ارض ابائنا وارضنا واحفادنا وما بنتركها تتطيح
بالرغم ان الغلط مش غلطنا
بس غلطنا انا نحبج يادبي
الاخوان ( بوشهاب و rainman )
ممكن حد يفهمنا شو السالفه بالضبط..؟
يعني السلبيات و الايجابيات … و اسباب اصدار السندات و مدى تأثيرها على الوضع الحالي