شو التأثير على السسووق؟؟؟!!
ما عندي الثقه اجاوب على نفسي..مادري منو قال البحرغدار..كان لازم يقول السوق غدار..
بالنسبه للسخريه.. هاي ازمه عالميه وحال الامارات مقارنه بغيرها من الدول بلادنا في وضع ممتاز.. ودبي تراها تحت الاتحاد..
لكن اساس الازمه الربا الربا..والسندات مابتزيد الا الطين بله..
الله يستر بس
خير ان شاء الله
اذا الخبر جيد ليش تبهدل السوق ….. الشفافيه
ما تعرف ليش تبهدل السوق يا زعيم….؟؟
انت السبب…خخخخخ يعني كان لازم تفتح موضوع لا و أول موضوع لك فالمنتدى بعد
من رشوا السوق تذكرتك و انا فالدوام … قال 2000 قال هههههه شفاااااف خخخخخ
بشر شو سويت … شردت و لا تعلقت من ريولك ..؟؟
يا أخوان بس حبيت أنبه أن الرقم الصحيح هو 20 مليار دولار و ليس 10
صحيح لكن تم تغطيه عشره مليارات وهذا دعم اتحادي ويبقى عشره مليارات اخرى سيتم تغطيتهم باذن الله
بلادي غز وفخر وبلادي ان شاء الله بتتعافى وبتكون احسن من الاول وما ارضى كل من هب ودب يتكلم عن خسارة الحكومة بطريقة سخرية والحمد لله ما زالت الحكومة تصرف علينا ومؤمنة رواتبنا وعايشين في امن وسلام . شكرا يا بلادى انا ولدك الغيور . وسلامتكم
شو التأثير على السسووق؟؟؟!!
ما عندي الثقه اجاوب على نفسي..مادري منو قال البحرغدار..كان لازم يقول السوق غدار..
بالنسبه للسخريه.. هاي ازمه عالميه وحال الامارات مقارنه بغيرها من الدول بلادنا في وضع ممتاز.. ودبي تراها تحت الاتحاد..
لكن اساس الازمه الربا الربا..والسندات مابتزيد الا الطين بله..
الله يستر بس
خير ان شاء الله
ما تعرف ليش تبهدل السوق يا زعيم….؟؟
انت السبب…خخخخخ يعني كان لازم تفتح موضوع لا و أول موضوع لك فالمنتدى بعد
من رشوا السوق تذكرتك و انا فالدوام … قال 2000 قال هههههه
شفاااااف خخخخخ
بشر شو سويت … شردت و لا تعلقت من ريولك ..؟؟
صحيح لكن تم تغطيه عشره مليارات وهذا دعم اتحادي ويبقى عشره مليارات اخرى سيتم تغطيتهم باذن الله
بلادي غز وفخر وبلادي ان شاء الله بتتعافى وبتكون احسن من الاول وما ارضى كل من هب ودب يتكلم عن خسارة الحكومة بطريقة سخرية والحمد لله ما زالت الحكومة تصرف علينا ومؤمنة رواتبنا وعايشين في امن وسلام . شكرا يا بلادى انا ولدك الغيور . وسلامتكم