السلام عليكم

اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور

اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية

اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم

البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني

ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت

شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم

شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يصبر اهلهم

97 thoughts on “عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حادث دهس 3 بنات عند كارفور شارع المطار

  1. لا و حول و لا قوة الا بالله العلي العظيم

    الله يصبر اهلهم بس ..

    و إن شاء اللـه يكونوا من طيور الجنه ..

  2. الله يرحمهم برحمته

    الحين اللوم والعتاب مامنه فايدة شئ واستوى والله يصبر اهلهم

    ويجب ان لانستبق الاحداث ويمكن الاهل عندهم ظروفهم القهرية اللي خلتهم يسافرون مثلا للعلاج وماقدروا ياخذون العيال لظروف الدراسة مجرد احتمال

    ويمكن هناك احتمالات كثيرة بروحهم اهلهم الحين يمكن في صدمة وهذا قدر ومتكوب

    ومحد يعيش بعد يومه

    ربي يرحم جميع المسلمين يارب

Comments are closed.