السلام عليكم

اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور

اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية

اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم

البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني

ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت

شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم

شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يصبر اهلهم

97 thoughts on “عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حادث دهس 3 بنات عند كارفور شارع المطار

  1. البنات هم بنات كفيلى ربنا يصبره وكان فى السعودية لعلاج أختهم الرابعة ومكنوش مستنيين تاكسى لانهم ساكنين فى مجمع المها بجوار كارفور عند الدفاع الجوى اللى يحب يقدم واجب العزاء ممكن يراسلنى على الايميل الخاص وبرسله رقم الاب انا اشتركت فى هذا المنتدى خصيصا لهذا الموضوع.
    ahmedarselan@yahoo.com

  2. Abu Dhabi: Three Emirati sisters were killed by a speeding car in Abu Dhabi and their nanny sustained critical injuries.

    The incident took place on Monday on the Shaikh Rashid Bin Saeed Al Maktoum road, after the Al Jawiya bridge in Abu Dhabi.

    The three girls, aged seven, six, and four, and their Indonesian nanny, 24, were crossing the street in a part not designated for pedestrians when they were hit by a motorist driving recklessly and exceeding the speed limit.

    The three girls died on the spot.

    Colonel Hamad Adeel Al Shamsi, Abu Dhabi Police director of Traffic and Patrols, called upon families to be careful about their children crossing streets or playing outside without adequate adult supervision.

    Gulfnews: Young Emirati sisters killed after being hit by speeding car in Abu Dhabi

  3. لاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

    إنا لله وإنا إليه راجعون

    الله يرحمهم و يصبر أهلهم

    خبر مفجع والله

  4. الله يرحمهم ويغفرلهم

    تحذير من عبور الشارع من الأماكن الغير مخصصه لعبور المشاه

    وتحذير من خروج الخادمه خارج سور المنزل مع الأطفال واللعب خارج المنزل

    ومن خلال ملاحظتي وجدأت بعض المشاه لايلتزمون بإتباع الطرق السليمه لعبور الشارع فهناك

    من يجري وهناك من لاينتظر تحول اشارة العبور من حمرا الى خضراء وتفكيرة هو كيف يجري

    امام السيارات للوصول الى الجهه الثانيه

  5. لاحول ولا قوة الا بالله …… الله يرحمهم برحمته …

    تتوقعون المتسبب مب متأثر بالحادث …. الله يعينه ويعين اهلهم

Comments are closed.