السلام عليكم
اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور
اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية
اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم
البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني
ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت
شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم
شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الله يصبر اهلهم
لا حول ولا قوة إلا بالله
الله يرحمهم و يصبر أهلهم
لا حول ولا قوة الا بالله
انا لله وانا اليه راجعون
ناس ماتتعض ؟ وان اتعضت بحلف لكم شهر شهرين وخلاص !
الله يرحمهن طيور في الجنه … والله يعين الاهل
والله شفتهم اليوم ., قلبي تقطع , صغار واايد
حسبى الله ونعم الوكيل
ولا حول ولا قوة الا بالله العلي
صبراً جميل وبالله المستعان