السلام عليكم

اليوم من ساعتين بس كنت على طريق شارع المطار عند كارفور

اتخيلوا ثلاث بنات مع الخدامة اهلهم مسافرين السعودية والبنات تامين مع الخدامة
راحو مع الخدامة كارفور وهم طالعين مالقوا تكسي ففكرو يعدون الشارع الناحية الثانية

اتخيلو وهم يعدون يت سيارة لكزس بيضا مسرعه ودعمتهم باربعتهم

البنات الثلاث اتوفو و حده منهم عمرها 5 سنين ماتت قدام عيني

ماتو الثلاث بنات والخدامه شلتها الاسعاف بين الحياة والموت

شفتوا اهمال الاهل وين وصلهم

شو ذنبهم ثلاث بنات ماعدو ال 14 سنه
على فكره مواطنين
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يصبر اهلهم

97 thoughts on “عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل حادث دهس 3 بنات عند كارفور شارع المطار

  1. هذا مش بسبب الاهمال الي من اولياء الامور

    هذا تقصير

    اشوف انه تقصير من قبل الجهة الي متوليه تخطيط الشوارع و توفير ما هو مطلوب لمرتاديها من سائقين وماره ومشاة

    شوارع الامارات كلهااااا بلا استثناااااء مش مأهله للمشاة لا اصحاء ولا معاقين

    ولا تشجع الواحد انه يمشي على ريوله

    ثانياااا شارع المطار من اوله لاخره مافيه الا رادار واحد و شبه مضلم انارته تعباااانه

    اتمنى بس اتمنى اشوف شوارع الامارات بالفعل مؤهله للمشاة بكل ما تحمله الكلمة من معني يا عمود اناره طالع في نص الدرب

    يا عمود لوحة او اشااره يا الرصيف وعقبه رمل لين الركب او حتى تلاقي المبنى لاصق بالرصيف يعني ماشي ارتداد بين الشارع و المبنى الي يمه

    و الي يزيد القهر ان الارصفه عنما تتلاقى بالشوارع ما تكون ماهله يعني الرصيف مثل ما هو مب مايل ونازل ليتسواا مع مستوى الشارع

    باوروباااا يهااااال يظهرون من مدارسهم وقت اللنش تايم وعشت هناك 6 سنوات وبعمري مالقيت حد اندهس وهذا كله لانه في امااكن مخصصه ومامنه لعبور المشاااة و ارصفه للمشي مثل الناس و الخلق تشجع الواحد انه يمشي ومايحتي انه بيلاقي شي بطريقه ياذيه

    هذا كله لانه عندهم المسئول يمشي و العامل يمشي و المواطن يمشي ويحس بما يتطلب من اجراء في الشارع ويلتمس ما هو حاصل

    اما عندنا خلوها على الله

    اتمنى تتم اعادة تخطيط الشوراع و حارات المشاة بشكل افضل و الي صار اكبر دليل على كلامي ما شي مكان لعبور المشاة لا جسر ولا مطبه عندها اشارة ولا غيره يعني ان بغا الواحد يعبر الشارع شو يسوي يشرب ريد بول ويطير

    الله يرحمهم و يصبر اهلهم

    ويحفظ عيالنا وعيال المسلمين من كل شر

  2. إنا لله و إنا إليه راجعون

    شفت البنات الله يرحمهن و يصبر أهلهن، و الله منظر خلاني أدمع، البنات مسدحات في الجزيرة، و المسعفين يحاولون انقاذ اللي بعدها حية، أما اللي سلموا الأمانة، فعيونهن شاخصة للأعلى، سبحان الله، و محد عندهن، بروحهن،،،،،

    تخيلوا و قع الخبر على أهلهن، خصوصا إذا كانوا فعلا في سفر، لا حول و لا قوة إلا بالله !!!

    الله يحفظنا و يحفظ عيالنا و عيال المسلمين من كل شر و سوء…

Comments are closed.