السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ
…………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^

336 thoughts on “:::::::::::::: صور بالموبايل .. واعرض لنا الصورة ::::::::::::::

  1. حلو الموضوع بنزلكم صور وايد حلوة من موبايلي
    ان شاء الله

    على فكرة هذه الصورة اللي حاطتنه عند اسمي هي من تصويري بعدسة موبايلي
    وعدلت عليها داخل الموبايل بعد
    حلوة لا

    حلوه الصوره ختيه وعقبال ما نشوف ابداعاتج

  2. حصلت هندي مستظل بظلة الشيره في الممزر

    و مستوي شكله جنه افروو و الكشه هالكبر ..يمكن الصوره ما تضحك وايد..بس على الطبيعه ذبحنا من الضحك ..و هو يطالعنا فعلا مستغرب حليله ههههههههه

    لووووووووووووووووول ولله حلوة ^_^

  3. حصلت هندي مستظل بظلة الشيره في الممزر

    و مستوي شكله جنه افروو و الكشه هالكبر ..يمكن الصوره ما تضحك وايد..بس على الطبيعه ذبحنا من الضحك ..و هو يطالعنا فعلا مستغرب حليله ههههههههه

  4. خخخخخخخخخ ها الجااكيت انا … مفصلنه من الهند من مصنع وعلى ذوقي ^_^ …وسعره تقريبا 300 درهم .. جلد طبيعي حته حاول يحرقة جدامي .. بس مااحترق…. وكاتب سنة ميلادي وراااه ^_^

    خخخخ

    من الامااااااااااااااااااام

    [IMG][/IMG]

    ……

    من الخلف وسنة الميلاد خخخخخخ
    ^_^
    الحين بتعرفوون .. كم عمري خخخ

    [IMG][/IMG]
    .
    .
    .

Comments are closed.