السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
حلوه الصوره ختيه وعقبال ما نشوف ابداعاتج
لووووووووووووووووول ولله حلوة ^_^
حصلت هندي مستظل بظلة الشيره في الممزر
و مستوي شكله جنه افروو و الكشه هالكبر ..يمكن الصوره ما تضحك وايد..بس على الطبيعه ذبحنا من الضحك ..و هو يطالعنا فعلا مستغرب حليله ههههههههه
تسلممممممممم
خخخخخخخخخ ها الجااكيت انا … مفصلنه من الهند من مصنع وعلى ذوقي ^_^ …وسعره تقريبا 300 درهم .. جلد طبيعي حته حاول يحرقة جدامي .. بس مااحترق…. وكاتب سنة ميلادي وراااه ^_^
خخخخ
من الامااااااااااااااااااام
[IMG]
[/IMG]
……
من الخلف وسنة الميلاد خخخخخخ
^_^
الحين بتعرفوون .. كم عمري خخخ
[IMG]
[/IMG]
.
.
.