السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
الظاهر فهوت الحريق شغاله هههههههه مشكور على الصور الحلوه حبوب
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@
هذي صورة بنت ختيه
طبعا الاخت ماكل اكل اخوها الصغير شوفوا البرائه الشيطانيه!!

لي وياها ولد يارنا وكنا فالبر ( في منطقة الختم) طبعا انا المحقق في القضيه هذي ومسكت المجرمه هذي
شو رايكم
ما شاء الله عليكم حلوين الله يبارك فيكم ويخليهم لكم
لي على اليمين الظاهر عصبيه الفلفل طالع من عيونها
ولا لي عدالها ما شاء الله الهدوء قبل العاصفه
ولي ورى ضايع فطوشه هههههههههههه
بس صوره حلوه ما شاء الله عليكم
اكيد معرووووف