السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
ههههههههههههههههههههههههههه
بصراحة اول مرة اسمع بالطريقة هاذي؟؟؟؟!!!!!
الشاي المغربي على طريقة الشيف مضارب
الشيف مضارب ….شكلك تبا اتسممنا
كلااااام صحيح
بس اهم شي لما اتي تصب الشاي المغربي في الكوب لازم ترفع الدله فوووووووق عشان لما ينزل في الكوب يسوي رغوه .. هالرغوه وايد مهمه
مع تحياتي
عليـــــــــــــــاء القمر
الغالية طريقه اعداد الشاي المغربي مثل ما ذكرتها ….بالعكس الشاي وااااايد مفيد حتى يلي يسون رجيم بس طبعا ما يحطون شكر…
و اتمنى ان ينال اعجابكم
مع تحياتي
عليـــــــــــــــاء القمر
لا لا
في الخرطووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
ههههههههههههههه
يحليلج
والله عيادات الأسنان ماتخوف ….. والله ثم والله أنه الأبره إلي يضربونها ماتحسين فيها
ثاني شي السوس يسوي ريحه في الأسناااااااااااااااااااااااااااااااااان
والسوس لو ضرب فوق في الأعصاااااااااااااااب يسبب الشلل والعمى ……. فكري في نفسج قبل كل شي الأهماااااااال مب زين
أنا أحب أبرة البنج يوم أطلع أحس خدي وارم خخخخخ طبعاً هو مب وارم بس أحساس وناسه تحس عمرك متين هههههههه
دوري أغلى عيادة للأسناااااااااان روحي لها لأنها بتكون راقية وبتحسين براحة نفسيه ومابتخافين يا أم كشه
وسلامت ضروسج يالمحتشره وضروسج مسوسه ههه
لا يابوك مب من الشارجة ولا ادااااااااااااااااااااااااني دكتور الاسنان ،،
ماعرف شو اسوي
شليت قرنفل و خطيته ع ضرسي يخدره ،، لو امي تعرف بتلاقيها ساحبتني من كشتي ع العياده
اااااه تعب
مضارب
اذا السالفه فيها نعناع ،،
لا يابوك خلاص كنسلت هالشاي من بالي