السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
هاي الصوره مصورتنها من زمااان >_<
^
^
فترة بعد التخرج واليلسه في البيت (الكل مداوم طبعا) وعاد شلة الانس (الثلاثي الكوكباني) هب محصل حد في البيت غيري
يعني قومي نتريق ويا بعض ونلعب <<<<<ياهله الاخت ولا “بيبي سيتر”
اسمحيلي والله نكج مشكله مارو هههههههههههههههه هيييييييييييييه لو تسمعج السبوق عليه رفجه بتم بلى عقل
والثاني شي صورة ماي؟؟؟؟؟؟؟؟ ما شاء الله عليج فطينه يا ختيه فطينه ههههه تصدقين لو ما رمستي كنت بقول حص ولا كنكري
بس صوره جميله اشكرج عليه ختيه الكريمه
اكيد لو كل صوره تحطينها تعطينا سالفتها احلى
وانا فالويكند بسويها يعني كل صوره بتكون لها معنى عاد يالله انا فسوالف مره لا توصين راعي طماشه
كل يديد حبه شديد
والله زين يوم عيبتك الصوره … عاد انا ما فكرت بالخلفيه >_< كنت يالسه ويا عموه ومن شفت السعن قلت يالله بصور
اممم شكلك بتخليني افكر احط صور زياده