السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ
…………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^

336 thoughts on “:::::::::::::: صور بالموبايل .. واعرض لنا الصورة ::::::::::::::

  1. الي يأخرني هالدواام لو ما الحايه اخر الشهر ماسرناااا

    عالعموم بخصووص شرح الصوره

    هاي ياطويل العمر فشعبيتنااا

    حاطيين دراماات زبااله يدييده ( ونتو بكراامه )

    فبتلاحظ الدراام اليدييد واقف ام الدرام القدييم ناايم

    يعني عربناااا ماعادو محتايين الجدييييم

  2. شكرا ع الترجمه …. توقعت الكل يعرف معناها >_<

    وما شاء الله عليها الوالده طبيخه شكله رمها حلوووو (الله يحفظها لكم)

    ويحفظ لكم الصغيرون بوكشه ههههههه طلعو كل اليهال يحبون يلعبون بالشورت والفانيله الداخليه هب بس عيالنا >_<

    ——————————–

    وهاي الصوره الثانيه صورتها في حووش عموه

    هذا الله يسلمكم (سعن) الي يخضون فيه اللبن …. يمكن حد يسميه (سقى) الي يحطون فيه الماي … بس فيه فرق بين الاثنينه

    عاااد الترجمعه عندك اخويه دولار اماراتي ^_^

    هيييييييييييي يعل دارج حيا اجديتي يوم الى هذي صورج عيل لي عوده فالويكند بسوي قصص بصور هههههه

    مشكوره روح البنفسج والله صوره ترد الروح

  3. الغبشة يعني .. من صباح الله خير

    شكرا ع الترجمه …. توقعت الكل يعرف معناها >_<

    وما شاء الله عليها الوالده طبيخه شكله رمها حلوووو (الله يحفظها لكم)

    ويحفظ لكم الصغيرون بوكشه ههههههه طلعو كل اليهال يحبون يلعبون بالشورت والفانيله الداخليه هب بس عيالنا >_<

    ——————————–

    وهاي الصوره الثانيه صورتها في حووش عموه

    هذا الله يسلمكم (سعن) الي يخضون فيه اللبن …. يمكن حد يسميه (سقى) الي يحطون فيه الماي … بس فيه فرق بين الاثنينه

    عاااد الترجمعه عندك اخويه دولار اماراتي ^_^

Comments are closed.