السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
عالعموم بخصووص شرح الصوره
هاي ياطويل العمر فشعبيتنااا
حاطيين دراماات زبااله يدييده ( ونتو بكراامه )
فبتلاحظ الدراام اليدييد واقف ام الدرام القدييم ناايم
يعني عربناااا ماعادو محتايين الجدييييم
هيييييييييييي يعل دارج حيا اجديتي يوم الى هذي صورج عيل لي عوده فالويكند بسوي قصص بصور هههههه
مشكوره روح البنفسج والله صوره ترد الروح
شكرا ع الترجمه …. توقعت الكل يعرف معناها >_<
وما شاء الله عليها الوالده طبيخه شكله رمها حلوووو (الله يحفظها لكم)
ويحفظ لكم الصغيرون بوكشه ههههههه طلعو كل اليهال يحبون يلعبون بالشورت والفانيله الداخليه هب بس عيالنا >_<
——————————–
وهاي الصوره الثانيه صورتها في حووش عموه
هذا الله يسلمكم (سعن) الي يخضون فيه اللبن …. يمكن حد يسميه (سقى) الي يحطون فيه الماي … بس فيه فرق بين الاثنينه
عاااد الترجمعه عندك اخويه دولار اماراتي ^_^
اللللللللللللله ..عليكم . مبدعيين ماشاء الله عليكم ^_^
احب اشارك بهالصوره لحظة دخول سفينه عبر بوابة الميناء.