السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
شكلها في سباااااات عميييييييييييييق
ليش الشاي مالهم يخوز الويع؟
روحي عيادة الأسناااااااااااان يالله عن الأهمااااااال بذات الأسنااااااااااااان
إذا أنتي من الشارجة بدليج على عيادة أتعالج عندهم على البحيره شغلهم نظيف نظيف وعيادة راقية
خخخ
خلاص ركز وتعلم منها و يوم تسويه طرش دله صوبنا
بس هي وينها خلها تشرح لك ،، ابا اشرب واحد اشوف بيخوز الم ضرسي اللى من البارحة ملعوزني
أم خمااااااس صاحبة مطبخ المحماااااااااااااااااااااااس
ويا جدرج …… روحي النادي قولي لهم كليناكم ودقي على الجدر تلنيك تلينك .. كليناكم تلينك تليك
احم احم الحين دووري
الله يسلمكم هااي الصوره صورتها فالليل , كنا فراس الخيمه و ميتييين من اليوع و الباقي الصوره بتتكلم هيهيهيهي
و هاي صوره ولد اختي قولوووووووا ماااااااشااااءالله , كنا عالبحر >>>>>>>زين اني قلت ماكنتوا بتعرفون هع
و بثـــ حالياا
مشكوور اخوي دولار عالموضووع الجميل
(1)
[IMG]
[/IMG]
(2)
[IMG]
[/IMG]
(3)
[IMG]
[/IMG]
(4)
[IMG]
[/IMG]
(5)
[IMG]
[/IMG]
(6)
[IMG]
[/IMG]
(7)
[IMG]
[/IMG]
شو رايكم بالصور؟؟؟؟
مع تحياتي
عليـــالقمرـــــــاء