السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ
…………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^

336 thoughts on “:::::::::::::: صور بالموبايل .. واعرض لنا الصورة ::::::::::::::

  1. مرحبااا

    انا عندي صوره مصورتنها الصبح وانا مداومه

    من غبشه ….ع قولة وحده في الدوام (قبل الشحاته وبنتها)

    الغبشة يعني .. من صباح الله خير

  2. مرحبااا

    انا عندي صوره مصورتنها الصبح وانا مداومه

    من غبشه ….ع قولة وحده في الدوام (قبل الشحاته وبنتها)

  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركااته
    …. الصراحة …..
    ماتوقعت انه بيكون الموضوع عليه … اقباااااااااال ^_^
    لوووووووووووول
    وتبون الصرااحة ولله تصويرااتكم اكثر من رائعة ..
    خاصة برج دبي .. والماي … احسهاا من مصورييين فنااااااااانيييييييييين
    لووووووووووووول
    شكله دافنشي العرب بيظهر قريبا ^_^
    ………………..
    وننتظر تصوريراااتكم ^_^

    يمتنع وضع الصور المنقولة من المواقع واسنادهاا للعضو

  4. حلو الموضوع بنزلكم صور وايد حلوة من موبايلي
    ان شاء الله

    على فكرة هذه الصورة اللي حاطتنه عند اسمي هي من تصويري بعدسة موبايلي
    وعدلت عليها داخل الموبايل بعد
    حلوة لا

Comments are closed.