السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
هذه الصور أخذتها يوم الجمعة تاريخ 25-1-2008
كشته صوب الهباب
تاكسي عمان لكزس

وهذه أحلى صورة تم التقاطها
وهذا كرك مكتوب العرب المميز
)))
وهذه بعض الالعاب النارية
يميييييييييييييييييي الصراحة ماعليهاا كلااااااااااااااااااام
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كالعاده يايه اخر الليل احط صورة العشاء خخخخخ
بس هالمره كنا عند يدوووه وقررو انا نسوي العشى برع ع اليمر ….وسلموني كما مشكاك وقالو لي يالله اشتغلي
وهني انا وعموووه نخترع الذره اوين نسوي قروص ع اليمر
هاي الصور الي مصورتنها اليوم ….حار بحار
وعندي كما صوره صورتهن قبل … بس هب يراد >_<
مممممممممممممم
عيل انا بشارك وياكم
يعني بعد اول صوره
الوالده فالمزرعه متفنه
شوفوا وحكموووو عليها
اوني حركات بس اسمحولي عليها
اول صوره ونبتدي
وهذي الاكله اونها سبشر ( شغل عيايز ما بعد الشباب ههه)
هذي السياره شغلتها تقلص للبر ف ماسكه الدرب وشوف اخينا كم يمشي مادري على شو مسرع
وهنيه نشوف الطوي لي فالمزرعه لو يشوفه قناص جان قال عشى الطيور عليك
وشو رايكم فدرام هذا ؟؟ تتسبحون منه وتتغسلون <<< هذا قبل التنظيف
وهذي الصوره عاد عل صوب ولها سالفه اخوي العود عاده يبا يسوي عمره دريول الاخ اونه بيركب الدراجه فتريله وشوفوا شو سواء الاخ لولا اليدار جان نزلها من الصوب الثاني هههههههه ( الدراجه مودير 1985 350x
وآخر وليسه اخيرا صورت ولد ختيه في منطقة الختم ( طريق العين بوظبي) وصغير الكتكوت سعود راكب التريله الجونقر ويا كشته كلها رمل
ودمتوا وتحياتي وحبيت اشارك بمشاركه بسيطه
مشكووور اخوي طائر الشووووووووووووووووق
انته دومك ترد عليي من الاوااائل .. بس مادل شو اخرك اليوم ^_^
انزين ع الاقل اشرح لنا ششو ها ي الصورة مب اله جي ^_^