السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
صورة ماي <– لا صدق هههههههه
هههههههههههههه حلوة الصورة ^_^
لوووووووووووووووووووول
ونستقبل صور يديييدة ..
حط صورة
وعلق على الصورة … وين ومتى صورتهاا
يوم المطر
راح البرستيج مسكينه الروز
طشت على القبه
عداال عاده …. مره غاديي لناا . بنت ………………؟
اكيد وانته صغير كنت تلعب ويا الحشرات .. اله يوم كبرت تسوي عمرك اونه لوعة هههههههههههههه
ولله حالة
تكلم منو آخر الليل …………………………. خخخخخخخ
أخيييييييج شو هذا ميود الجراااااااد لوعت جبد
مأحب أشوف الحشرات خير شر ..