السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ
…………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^

336 thoughts on “:::::::::::::: صور بالموبايل .. واعرض لنا الصورة ::::::::::::::

  1. يوم المطر

    راح البرستيج مسكينه الروز

    طشت على القبه

    هههههههههههههه حلوة الصورة ^_^

    لوووووووووووووووووووول
    ونستقبل صور يديييدة ..
    حط صورة
    وعلق على الصورة … وين ومتى صورتهاا

  2. تكلم منو آخر الليل …………………………. خخخخخخخ

    أخيييييييج شو هذا ميود الجراااااااد لوعت جبد

    مأحب أشوف الحشرات خير شر ..

    عداال عاده …. مره غاديي لناا . بنت ………………؟
    اكيد وانته صغير كنت تلعب ويا الحشرات .. اله يوم كبرت تسوي عمرك اونه لوعة هههههههههههههه
    ولله حالة

  3. خخخ البارحة كنت ظاهر … من البيت فليل اتمشى .. بالجو الحلو وارمس تلفون ^_^
    وانا ظاهر من باب الحويي
    شفت :
    وتذكرت موظووعي…..

    يراده كلاسيك مال اول
    خخخخ

    خخخخ وجان ازخهااا …

    [IMG][/IMG]

    ………
    لوووول .. يوم كناا صغاار .. كنا نزخ يراده .. ونركب فوق ظهرهاا ونناااااااااقز ونطير وياها لووووووووووووووووووووول ^_^

    تكلم منو آخر الليل …………………………. خخخخخخخ

    أخيييييييج شو هذا ميود الجراااااااد لوعت جبد

    مأحب أشوف الحشرات خير شر ..

Comments are closed.