السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
………..
اليوم حاط لكم موضووع ممم تقدروون تقولون ترفيهي وفرفشي بنفس الوقت
………
ونبا نشووف اناملكم الحلوة في التصوير … عن طريق الهاتف المتحرك ….
اي شي يكون سواء من من منظر طبيعي او ادوات او … او … الخ …………..
ملاحظة: يمتنع وضع صور منقوله .. من المواقع .. ويفضل من التصوير الخاص فيك
……………
وارجوو المشاركة والتفاعل مع الموضوع
…………….
ونبدأ بأول مصور …..
منو بيكون …دافينشي
^_^
خخخ البارحة كنت ظاهر … من البيت فليل اتمشى .. بالجو الحلو وارمس تلفون ^_^
وانا ظاهر من باب الحويي
شفت :
وتذكرت موظووعي…..
يراده كلاسيك مال اول

خخخخ
خخخخ وجان ازخهااا …
[IMG]
[/IMG]
………
لوووول .. يوم كناا صغاار .. كنا نزخ يراده .. ونركب فوق ظهرهاا ونناااااااااقز ونطير وياها لووووووووووووووووووووول ^_^
احم .. احم .. هههههههههههههههه
احلى صوره على ما اضن
انا عندي صور بس ما اعرف كيف انزلهم
ممكن تساعدني
ونستقبل صور يدييده
حشى انزين صوروو اي شي .. . وله انته ماتصوروون شي .؟