—
شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع
ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها
وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه
او الفكره او المعنويه
فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره
انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله
وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي
—
اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده
وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده
ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر
واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله
يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه
تقبلو تحيات اخوكم
بن دولار
مرحبا اخوي شحالك
بغيت اسالك عن كرسي المساج وتج سكريين اللي تنحط في القهاوي فيها ربح ومفيده ولا ؟؟
رجعني لكم واي شخص عنده استفسار انا حاضر
وبغي منكم بس دعواتكم
الباب مفتوح للأستفسار والأخوه الي ماتم رد عليهم
بيتم الرد عليهم انشاءلله
والله يوفقني لما فيه الخير
اخوكم
بن دولار
الله يعينك ولا يهينك ياخوي
في مصنع في العين اسمه مصنع العين للمنتجات الجلديه
اتصل 181 وطلب رقمهم وقولهم ابغي ارقام مصانع جلديه ثانيه اذا موجوده عندكم بيعطيك اكثر من رقم
والله يوفقك انشاءالله ويسعدك
اخوكم
بن دولار
ياخوي انصحك تتوجه للتجاره في الخدمات الاستهلاكيه
هذي من منضوري الشخصي وخوضي الطويل في هذه التجاره اما الامور الثانيه مثل تيلفونات
والاي تي ياخوي فشلها اكثر من ربحها فانا مابغيلك الخساره ابغيلك الفايده الله يبارك فيك
اخوكم
بن دولار