—
شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع
ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها
وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه
او الفكره او المعنويه
فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره
انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله
وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي
—
اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده
وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده
ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر
واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله
يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه
تقبلو تحيات اخوكم
بن دولار
بالتوفيق ونحن في خدمه الله يبارك فيك
اخوكم
بن دولار
كفيت المهونه يآ بن دولا
ممكن إفاده ..
أريد التعامل مع مصنع متخصص في المنتوجات الجلديه
مثل الاحذيه و الحقائب و المحافظ و غيرها ..
سمعت عن مصنع متخصص في جلد النعام و غيرها
يقع في إمارة عجمان , ف ياليت اتساعدوني
السلام عليكم
الغالي بن دولار
ما شاء الله عليك الله يبشررك بالجنه
الغالي بس انا احب سوالف الاي تي والتلفونات
شو رايك بشو ابدا؟
صحيح كلامك. Shams_alasel النك القديم.
يعطيك العافية.
اسلوب راقي من شخص ممكن يكون مر علي من زمان بس غير اسمه الشخصي علي اعتقادي
واضني حدسي مايخيب شاكر توجدك واطرائك
اخوكم
بن دولار