—
شحالكم ياعرب الله وعلومكم اغلبية الموجودين هنا في المنتدي إلي يبحث بين مواضيع
ولي مب عارف كيف يبدي وشو ايجابيات الخطوه الأولي وسالبياتها
وصدقوني كل شخص وله ميزه في التجاره ودخول عالم الأموال ولكن تنقصه الدفعه
او الفكره او المعنويه
فعشان جذي حبيت اليوم اطرح هذا الموضوع ونشاءلله بنتشارك في الحلوه والمره
انا اشتغل في تجاره الأستيراد وتصدير ودخلت في مجالات كثيره بين موانئ الدوله
وخارجها وعارف انواع البضاعات المستورده والمحلية وتقليد من الأصلي
—
اليوم إلي عنده مشروع ومب عارف شو يسوي انا بساعده وباخذ بإيده
وثاني شي الي عنده راس مال ومب عارف يدخل في شوه انشاءلله بعد راح اساعده
ومابقصر ولي حاب يدخل مع شخص شريك بعد انشاءلله ماراح اقصر
واي شخص حاب ياخذ معلومه عن سلعه او عن بضاعه او شركة خارج الدوله
يبغي التعامل معها انشاءلله ماراح اقصر معاه
تقبلو تحيات اخوكم
بن دولار
مافي احسن من السوق الصيني جوده رخص نوعيه ممتازه لاحد يقولك التركي ولاحد يقولك الماليزي
توجه للصين وحزم امتعتك وتوكل علي الله
اخوكم
بن دولار
السلام عليكم
من 15-9-2008
الي 16-5-2013
ولازال بن دولار شامخ باسلوبه وخدمتة لاعضاء المنتدي
بن دولار الله يوفقك ويعطيك ويرزقك علي نيتك الطيبة …
بالتوفيق للجميع ،،،
السلام عليكم ..
اخوي بن دولار .. لي سنتين اتابع للموضوع و اتصفح كل مره
ماقول غير جزاك الجنه يآ رب ..
بخصوص أستيراد ( التيشرتات ) الرجاليه
وش هي أحسن نوعيه , جوده ممتازه بأشكالها و الوانها و تكون ( ساده )
و كم تتراوح اسعار الجمله , ومن اي دوله
انا اللي راح يكون علي طباعتها و تصميمها كما ينبغي
لن نآوي افتحل محل مع اسم خاص لي معتمد ..
وشكراً
افتح شركة ادارة عقارات وستثمر الفلل والبنايات وقول حق صاحبها هذا الاجار الي تباه شله
وخل سالفة التاجير علي وبدي اجر وخذ فايدتك من الاجارات اذا صاحب الفله يريد 150 الف عطا اياهن واجارها بـ 170
واذا صاحب البنايه يريد 400 الف في سنه عطاه وادارها بـ 450 وعلي هل شغل بتشوف المليون استون ثلاثه في خلال سنه
ونشاءالله قدرة افيدك
اخوكم
بن دولار
السلام عليك ورحمة الله وبركاته اخونا بن دولار. من زمان وانا اقرى موضوعاتك واقول هذا من الطيبين فى هذا الزمان يقدم نصائح وارشادات لاخوانه ويساعدهم . وجاء اليوم اللى اسالك فيه من بعد كنت فقط متابع
. اذا شخص معاه مليون ونص درهم ماذا يمكن ان يستثمر فيه وخاصة فى مجال العقارات مثلا فى عجمان او شارجة او امارات شمالية او حسب ما تراه مناسبا؟ وجزاك الله خير