لـــ النون المؤنثة…
لـــ تاء التأنيث في آخر الكلمة..
وأول التوق ..
لـــ نون التفخيم.. والعظمة..
لـــ ضمير الغائب..
والحاضر
والمخاطب..
لــــ كل الكلمات المزروعة خلف الكلمات…
لـــ كل الاحرف التي تقف في ظل الكلام خوفا من العتب..
ومن التعب …
لـــ المتواري في جملنا..
والمتوازي مع احزاننا..
لكم..
لي..
له..
لها..
لهم…
لهن…
لهما..
لنا…
هذه الصفحات…
فـــ بــــــــــــــــوحوا ….؛
ترفضين اللي يجون لك يطلبونك بالحلال!
ورآضيہ باللي عآيش معك في الحرآم ،،
كل مآ قلتي لہ تقدّم ،،،
قآل الظروف مآ تزآل ..
معلقك بين السما و الأرض بإسم الغرآم !
ودي أفهم إنتي مآتحلمين تكونين أم عيال!
ترى اللي يتلاعب بـ مشاعر أنثى ضعيفه مآ هو : بـ / رجآل ..
قالت : يحبني !!
سألتها .. بيتزوجگ ؟!
قالت مدري ؟
قلت :اسمعيني وخذيها گلمہ
من رجل يفهم للرجال !
ترى اللي مايتزوَجگ مُستحيل انہ يحبگ , ,
اللي ؛
مآيهديگ إسمہ
وَ يتشرف بگ تگوَنين حنآنہ
وَ ياخذِگ عهد وَأمانہ
وَ يمنحگ بيت وَحيـاة
وَيقسم أيامہ لقلبِـگ
مستحيل انـہ يحبـگ !
يا حنـــوَنة .. يا رقيقــة .. يا وفيــــة !
عَ البساطة ؛
إحسبيهـا ! وَ إفهميهــا وَ إعقليهـــا !
اللـي مايتزوَجـگ مستحيل انہ يحبگ , ,!
* متى تخلّص هالحگايــــہ ……. !
مـــرّه اتخذي قـرار !
ينقـذگ من هالضيَاع !
فارقيہ وَعيشي عمــرگ ::
فارقيہ وَشوَفي زهـــرگ *
فارقيہ وَأمشي دربـــگ !
{ تـوَبي عن ذلگ وَ ذنبـــگ }
وَإن ضعفتي مرّه وَ رد الحنآن !
حطي في بآلگ حقيقہ …
قاسيه حيل وَ مريره , ,
~ اللي مايتزوّجــگ ..
مستحيل انہ : [ يحبك ]
انا رحبت بك يا زين وخطك واللذي يحواه
تراحيبن من الخافي لكم يالغالي المفنود
هلابك عد ما غنى حمام الراعبي بغناه
هلابك هلت اوما دن السما برعود
هلابك عد ما هبن نسيم الذاريات اذراه
اوما حنت على المورد خلوين من قطيع الذود
انا رحبت بك مليون اومن قاصي المحيط اقصاه
تراحيبن كما الجوهر كما اللولو المنظود
بحرف العين او له فالعين خوين كل شي يفداه
مخوتنا على العاده او لو طال الزمان اتيود
عذرتوني بلا زله وعذرن منك يا محلاه
كريمن من صفات النفس وعادات الكريم اليود
عضيدن لي وبك فرحان ويفرح من تكون اوياه
ولا نرخص نرميبك بعيدن من ورا لبنود
كفيت الهم يا شاكي او يا من وضح ابدعواه
اويامن ينشر اشعاره او يطرب له شباب الخود
ولاكن العداله وين وين الحق لى نرضاه
ولي ما ذاق طعم الحب فلا يدري بنقص او زود
انا يا صاحبي لو قلت وفظيت كلمة اه
اخفيها على الخافي وخايف من وشات احسود
اترجمها على نفسي ولا وضحت من تهواه
احاسبها عى الخافي وعاتبها عن المنقود
احاسيسن على بالي يمرن دايمن والله
افكر اني ابعالي جميم الشامخات السود
اشوفه عالين وابعيد ولا سلم ولا مرقاه
وانا غمري فكيف اقدر على مرقاته سير اصعود
انا مركبن طارح في غبه بلا مرساه
اوفي بحرن او تياره مديمن ما يجيه اركود
ولا له هب نسناسن يساعف له على مجراه
يساعف عابر ادياره يبحر به الى الحدود
انا في بحر غزري والغبيب السود وامره ماه
خلين مالدوافع والمحرك و الشراع العود
وهاذا الحب عاداته من مهواه في مهواه
ولي تهواه واتحبه طريجه دايمن مسدود
يا ليت الحب للعشاق على ميزان لمساواه
يزيد الي به الناقص وينقص لي عليه الزود
صح لسانك يا بوراشد
حيْن يتعـمْد الآخرينْ فهمك بطريقهْ خآطئةْ..!
لآترهْق نفسكْ بالتبريرْ .. ..
…..فقطْ ادر ظهركْ وْ استمتعْ بالحيآه